الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب farooh2004
29 يوليو 2015 10:32 م
-
محاكمة مسئولي القذافي.. مناسبة جديدة للانقسام في تونس

محاكمة مسئولي القذافي.. مناسبة جديدة للانقسام في تونس

منذ أكثر من أربع سنوات، لم يفوّت الشارع التونسي، مناسبة صدور أحكام بالإعدام على عدد من رموز نظام القذافي، دون تسجيل انقسام حاد في المواقف حسب الاصطفافات السياسية والإيديولوجية والحزبية. ففي حين اعتبر متابعون ومعلقون أن الأحكام انتهاكا لحقوق الإنسان وتفتقد للشرعية، رأى آخرون أن المدانين يستحقون الحكم الصادر بشأنهم، وأن الوضع السياسي في تونس آل إلى ما آل إليه من عودة أنصار النظام السابق بسبب "التسامح" الذي لقوه. ويتفق المراقبون على أن الاهتمام الذي لقيته الأحكام في تونس، تأييدا ورفضا، متأت من وجود البغدادي المحمودي "أمين اللجنة الشعبية العامة" زمن القذافي ضمن المحكومين، وهو المسؤول الذي سلمته السلطات التونسية إبان حكومة حمادي الجبالي سنة 2012.