الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب farooh2004
29 يوليو 2015 10:19 م
-
قريرة: الأحكام الصادرة أخيرا أحكام صورية لا يعتد بها

قريرة: الأحكام الصادرة أخيرا أحكام صورية لا يعتد بها

اعتبر وزير العدل في الحكومة المؤقتة المبروك قريرة، أن الأحكام الصادرة أخيرا بحق المتهمين من رموز النظام السابق أحكام صورية لا يعتد بها، لأنها صدرت من محاكم خارج سيطرة الدولة، وتحت سيطرة المليشيات “حسب قوله”. وأكد قريرة في تصريح لـ”قناة ليبيا” أن القضاء في هذه الحالة لن يكون عادلا في حق المتهمين، لأن مجلس النواب قد أصدر قراره بنقل مقر المحكمة العليا من العاصمة طرابلس إلى مدينة البيضاء. فيما يحق للمحكومين تقديم الطعن في الأحكام الصادرة بحقهم خلال ثلاثين يوما في مدينة البيضاء.