الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب farooh2004
28 يوليو 2015 11:14 م
-
محامي سيف الإسلام القذافي يصف محاكمة موكله بالصورية

محامي سيف الإسلام القذافي يصف محاكمة موكله بالصورية

دان محامي سيف الإسلام القذافي محاكمة موكله غيابياً أمام "المحكمة الجنائية الدولية" في طرابلس اليوم الثلاثاء والحكم عليه بالإعدام، واصفاً المحاكمة "بالصورية". وقال المحامي البريطاني جون جونز إن "وزير العدل الليبي نفسه أكد أن المحاكمة غير قانونية"، مضيفاً أن "الأمر برمته غير قانوني من البداية للنهاية"، ومعتبراً أن الحكم  "قتل بحكم القضاء". يذكر أن جونز قاد مساعي لمثول القذافي أمام المحكمة الدولية في لاهاي، حيث لا يمكن الحكم عليه بالإعدام. ويواجه القذافي اتهامات أمام "المحكمة الجنائية الدولية" تتعلق بعمليات انتقام وحشية من محتجين شاركوا في انتفاضة العام 2011 التي أنهت حكم والده بعد بقائه في السلطة لعقود. وليست للمحكمة قوة شرطة تابعة لها، إذ إنها تعتمد على الدول للتعاون طوعاً في تنفيذ مذكرات الاعتقال التي تصدرها. وتعد عقوبة السجن مدى الحياة أقصى عقوبة تصدرها المحكمة.