الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب farooh2004
27 يوليو 2015 10:51 م
-
باشاغا: نسعى جميعا إلى انجاز الاتفاق السياسي الكامل

باشاغا: نسعى جميعا إلى انجاز الاتفاق السياسي الكامل

أكد عضو مجلس النواب المقاطع وعضو لجنة الحوار السياسي، فتحي باشاغا أن ممثلي المؤتمر الوطني سيحضرون جولة الصخيرات المقبلة. كما أكد باشاغا أن الحوار مستمر رغم بعض العراقيل التي يمر بها، مضيفًا: «إننا نسعى جميعًا إلى إنجاز الاتفاق السياسي بالكامل، وولادة حكومة توافقية تؤكد سيادة الوطن». وأفاد في تصريح إعلامي بأن “الجميع سيعمل على حماية الحكومة الجديدة، التي ستستمد قوتها من التفاف المواطن حولها لمساعدتها على الخروج بالوطن من الأزمة التي يمر بها، واستعادة الأمن والأمان وبناء الدولة التي نطمح لها”. وأشار باشاغا إلى تخوف البعض من ملاحق الاتفاق السياسي، لافتا إلى أن «المشوار الصعب قد تم، والمناخ العام الآن لجميع الأطراف جيد، حيث وجود تفاهم للوصول إلى اتفاق من أجل الوطن».