الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب farooh2004
27 يوليو 2015 10:00 م
-
البدري يرد على اتهامات العريبي بشأن إعادة إعمار بنغازي

البدري يرد على اتهامات العريبي بشأن إعادة إعمار بنغازي

أعرب  نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات عبد السلام البدري، عن رفضه اتهامات عضو مجلس النواب عيسى العريبي، بشأن مماطلة الحكومة في إعادة إعمار مدينة بنغازي. وأوضح البدري أن الحكومة لا تستطيع بدء الإعمار في المدينة إلا بعد انتهاء الاشتباكات في المدينة لأن الوضع لا يسمح بدخول شركات الإعمار، وذلك وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء الليبية. وأضاف البدري أن الحكومة أجرت اتصالات دولية مع بعض الدول للمساهمة في إعادة بناء المدن الليبية التي تضررت جراء المعارك. وأكد البدري في ما يخص تصريح العريبي بشأن وجود مبلغ مليار و 160 مليون دينار في ثلاثة حسابات لشركات تابعة للدولة تحت سيطرة فجر ليبيا، أكد أن المبلغ موجود بالفعل في حساب شركة الاتصالات، لكن الحكومة لا تستطيع التصرف في هذه الحسابات، إلا من خلال توقيع الجهة المخولة بذلك. الجدير بالذكر أن عضو مجلس النواب عن بنغازي عيسى العريبي قد اتهم حكومة الأزمة بالمماطلة في إعادة إعمار مدينة بنغازي، وإهمال عملية تحويل المبلغ المالي الموجود في حسابات الشركة التابعة للدولة.