الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب farooh2004
27 يوليو 2015 9:37 م
-
إحباط تسلل 45 شخصاً من مصر إلى ليبيا

إحباط تسلل 45 شخصاً من مصر إلى ليبيا

أحبطت قوات حرس الحدود المصرية بالسلوم أمس الأحد محاولة تسلل لدخول الأراضي الليبية بطريقة غير مشروعة، قام بها 33 مصريًا و 12 سودانيًا. جرى ضبط المتهمين حال تواجدهم بمنطقة عسكرية غير مصرح للمدنيين بالتواجد فيها دون تصريح، وفقًا لـ «وكالة أنباء الشرق الأوسط» المصرية الرسمية. وكان مدير أمن مطروح اللواء هشام لطفي تلقى إخطارًا بضبط 45 شخصًا بينهم 1 من بني سويف، و13 من أسيوط، وثلاثة من المنيا، وستة من الفيوم، و1 من الدقهلية، وأربعة من قنا، وأربعة من البحيرة، و1 من الشرقية و12 سودانيًا، حاولوا المغادرة بطريقة غير شرعية في طريقهم إلى الأراضي الليبية عبر السلوم. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح عسكرية السلوم، وجارٍ العرض على النيابة المصرية.