الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب farooh2004
26 يوليو 2015 11:38 م
-
الشروق: أنباء عن إعلان ولاية جديدة لداعش في ليبيا

الشروق: أنباء عن إعلان ولاية جديدة لداعش في ليبيا

نقلت صحيفة "الشروق" الجزائرية عن مصادر تأكيدها استعداد تنظيم "داعش" لضم "ولاية جديدة" إلى خريطة انتشاره في الدول الإسلامية بإعلان "ولاية صبراتة" في ليبيا. كما أشارت الصحيفة، إلى أن التنظيم يتخذ الإجراءات المتعلقة بإعلان "الإمارة"، وينتظر اختيار أميرا لها، بعد مبادرة توسيع خريطة معسكرات تدريب المقاتلين من دول المغرب العربي. وأوضحت المصادر أن التنظيم يتلقى شحنات من الأسلحة تصل إلى مناطق في السودان يدعمها عدد من مقاتلي "بوكو حرام" في نيجيريا، وضباط سابقين من الجيشين العراقي والليبي، لتحسين تدريب المقاتلين على استخدام السلاح.