الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب farooh2004
21 يوليو 2015 12:52 ص
-
إيطاليا: خطف أربعة موظفين في ليبيا

إيطاليا: خطف أربعة موظفين في ليبيا

قالت وزارة الخارجية الإيطالية اليوم الاثنين "إن أربعة مواطنين إيطاليين خطفوا في ليبيا". وأضافت في بيان "إن الأربعة موظفون في شركة بوناتي لأعمال البناء، وخطفوا قرب مجمع تملكه شركة إيني الإيطالية للنفط والغاز في منطقة مليتة". وتتولى وحدة لإدارة الكوارث تابعة للخارجية الإيطالية متابعة هذا الأمر، كما أنها تجري اتصالاتها مع أسر المختطفين ومسؤولي شركة "بوناتي"، بحسب البيان. وأضاف البيان أن "وزارة الخارجية الإيطالية كانت قد حذرت من الوضع "بالغ الصعوبة" داخل ليبيا بعد إغلاق سفارتها بهذا البلد العربي". وأغلقت إيطاليا سفارتها في ليبيا في فبراير (شباط)، بعد أن غرقت ليبيا في أعمال عنف إذ هناك حكومتان متنافستان في البلاد، لكل منهما قواته المسلحة ولهما برلمانان منفصلان، بعد أربعة أعوام من الانتفاضة الشعبية التي أطاحت بمعمر القذافي.