الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
متحدث: حريق خزانات وقود قرب مطار طرابلس يخرج عن السيطرةقال متحدث باسم المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا إن حريقا بخزانات وقود قرب مطار طرابلس الدولي نتج عن هجمات صاروخية خرج عن السيطرة مع تجدد الاشتباكات بين الميليشيات المتناحرة في المنطقة. وقال محمد الحريري المتحدث باسم المؤسسة الوطنية للنفط لرويترز إن الحريق خرج عن السيطرة وإن رجال الاطفاء انسحبوا من الموقع مع استئناف الاشتباكات في المنطقة.الداخلية الليبية: نكافح للسيطرة على حريق مستودعات البريقةيواصل رجال الدفاع المدني الليبي، جهودهم للسيطرة على الحريق الذي شب بخزان النفط بمستودع شركة البريقة بطريق المطار جراء القصف بين المتصارعين حول مطار طرابلس الدولي والمناطق المحيطة به. وذكرت وزارة الداخلية الليبية على موقعها الرسمي، اليوم الاثنين،صحف خليجية: ليبيا تسقط فريسة لأسوأ أعمال عنفتشهد ليبيا موجة عنف هي الأشرس منذ سقوط نظام العقيد معمر القذافي عام 2011، في أكبر مدينتين، هما طرابلس وبنغازي، وذلك عقب اندلاع المعارك في محيط مطار طرابلس يوم 13 يوليو بعد هجوم قام به مقاتلون إسلاميون وثوار سابقون من مدينة مصراتة (200 كلم شرقي العاصمة) حاولوا خلاله طرد رفقاء السلاح السابقين من ثوار الزنتان من المطار.مئات من محطات الوقود بطرابلس تتوقف عن العملتوقفت معظم محطات تزويد السيارات بالوقود في طرابلس عن العمل منذ بدأ قتال بين ميليشيات متنافسة تبادلت خلاله إطلاق الصواريخ وقذائف المدفعية سعيا للسيطرة على مطار طرابلس.
الاكثر قراءة
اشتعال النار بأحد خزانات الوقود بطريق مطار طرابلسأعلن المكتب الإعلامي بوزارة النفط والغاز عن إصابة أحد خزانات الوقود والذي "يحتوي 6 مليون لتر" بمستودع الغاز بطريق المطار بطرابلس ما أدى لاشتعاله لذا تدعو وزارة الَّنفط والغاز المواطنين القاطنين بالجوار بأخذ الحيطة والحذر مخافة انتشار النيران وانتقالها إلى باقي اْلخزانات الأخرى. ولم تذكر شيئًا عن وقوع ضحايا أو حجم الخسائر حتي الأن.محمد علي المبروك ,,,,,,,,,العراق بعد صدام ، ليبيا بعد القذافيإحدى عشرة سنة على سقوط نظام صدام حسين في العراق والمأساة العراقية تتعاظم . والشرور في العراق تتناظم . وثلاث سنوات ويزيد على سقوط نظام القذافي والمأساة الليبية تتعاظم .الصحة: مقتل العشرات بطرابلس بأسبوعينقتل أكثر من 97 شخصا وأصيب 400 آخرون بجروح منذ بدء المعارك في 13 يوليو بين مجموعات مسلحة متنافسة للسيطرة على مطار العاصمة الليبية طرابلس، كما أفادت حصيلة أعدتها الأحد وزارة الصحة. وهذه الحصيلة تستند إلى تقارير من 8 مستشفيات عامة في طرابلس وضواحيها، ولا تأخذ في الاعتبار الضحايا الذين عولجوا في مستشفيات ميدانية أو مدن أخرى.مئات من محطات الوقود بطرابلس تتوقف عن العملتوقفت معظم محطات تزويد السيارات بالوقود في طرابلس عن العمل منذ بدأ قتال بين ميليشيات متنافسة تبادلت خلاله إطلاق الصواريخ وقذائف المدفعية سعيا للسيطرة على مطار طرابلس.
كتب farooh2004
5 أبريل 2014 1:56 م
-
عرض عسكرى لجماعة تنظيم القاعدة في مدينة درنة

عرض عسكرى لجماعة تنظيم القاعدة في مدينة درنة

 تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة صورًا وأخبارًا عن استعراض عسكري قامت به اليوم مجموعات إسلامية ترفع راية "القاعدة"، طافت شوارع مدينة درنة. ونُقل عن المجموعات وعدها للناس بتأمين المدينة.