الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
كشف تفاصيل جريمة قتل امرأة ليبية وتقطيع أوصالها في مصركشفت تحريات أجهزة الأمن المصرية تفاصيل الجريمة المروعة التي ارتكبها مواطن سعودي بحق زوجته الليبية قبل أن يفر هاربًا إلى بلاده، وذلك بعد ساعات من العثور على جثة لفتاة ليبية الجنسية مقطعة إلى أجزاء في محافظة الإسكندرية، وفقًا لما تناقلتهالمسماري يكشف هوية القاتل الحقيقي للأسير "عُمر أشكال"قال الناطق باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري، الأسير “عمر أشكال” تمت تصفيته على يد الإرهابي المدعو عبدالله بوزقية ولم يقتل في قصف للجيش الليبي على معاقل الارهابيين كما اشاعالزوي يكشف عن العثور على جثثث سبعة عسكريين داخل العمارات 12أكد الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي العثور على 7 جثث تعود لجنود بالقوات المسلحة في عمارات الـ 12 غرب مدينة بنغازيقيادي بقوات الصاعقة يعدم ثلاثة أسرى من قوات مجلس شورى ثوار بنغازي رميا بالرصاصأظهر تسجيل مصور تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، قيام محمود الورفلي آمر محاور الصاعقة الموالية لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، بإعدام ثلاثة أسرى من قوات مجلس شورى ثوار بنغازي رميا بالرصاص
كتب RLAdmin2
6 نوفمبر 2013 8:18 م
-
العثور على جثة الطفل المخطوف علاء التريكي مذبوحا في مدينة الزاوية

العثور على جثة الطفل المخطوف علاء التريكي مذبوحا في مدينة الزاوية

بعد ان تم اختطاف الطفل علاء التريكي البالغ 15 عاما  في مدينة الزاوية وجدت جثته فجراليوم الموافق 06-11-2013 مذبوحا بالة حادة ومرميا في (مقطع البلك) على شاطئ البحر....

 


بدأ البحث عنه بعد ساعات من اختفائه وبحث الأهالي واللجنة الأمنية بالزاوية عن المفقود حتي وجدوا جثته على شاطئ البحر بالقرب من سكنية ديلة بالزاوية .
وجد " علاء " وقد تعرض للتعذيب ولم يسلم أي جزء بجسده من الضرب والجروح والحروق بالسجائر بشكل بشع .
إلى الآن أهالي الزاوية يبحثون ويحاولون أن يصلوا لطرف خيط يدلهم على القتلة .
ومن الواضح أن الخاطفون والقتلة كانوا يملكون أسلحة نارية وبنادق أثناء الخطف وإلا كان " علاء "سيفر منهم وهو المعروف بأنه لاعب كرة قدم ماهر.

أيضاً يقول رجال اللجنة الأمنية بالزاوية أن " علاء " قتل في مكان آخر وقاموا برميه على شاطئ بالبحر .

ولم يعرف أى دافع للخطف والقتل .. فإن كان لديك أي معلومات أو وصلت لأي ملاحظة وأنت من سكان مدينة الزاوية أو أي مدينة أخري ربما تصلك أي معلومات عن "القاتل أو القتلة "