الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
نزوح اكثر من الف عائلة من صبراتة غرب ليبيا، جراء الاشتباكات الدائرة بالمدينةنزوح اكثر من الف عائلة من صبراتة غرب ليبيا، جراء الاشتباكات الدائرة بالمدينةانقاذ مئات المهاجرين من الموت قبالة السواحل الليبيةأعلن مسؤول ليبي في جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية أن حرس السواحل الليبي أنقذ 137 مهاجرًا كانوا يحاولون الانتقال إلى أوروبا على متن زورق مطاطي، بينهم خمس نساء وثلاثة أطفال ونقلوهم إلى البر، وفقًا لفرانس برس.مسلحون يقتلون لاعب كرة القدم السابق الليبي سالم عونقال مصدر أمني بصرمان إن مسلحين اثنين أقدما على اختطاف لاعب كرة القدم السابق الليبي سالم عون نجم نادي رفيق الرياضي، قبل أن يقتلوه ويدفنوا جثته في أحد مزارع منطقة القناوية جنوب صرمان 60 كلم غرب العاصمة طرابلس.العثور على مفبرة جماعية بها عدد من الجثث المتحللة فى سرتعُثر في مدينة سرت على رفات 25 جثة متحللة بإحدى المقابر الجماعية، التي جرى الكشف عنها خلف مقر الشرطة العسكرية في المدينة، وفق ما أعلن عميد بلدية سرت مختار المعداني.
كتب RLAdmin2
6 نوفمبر 2013 8:18 م
-
العثور على جثة الطفل المخطوف علاء التريكي مذبوحا في مدينة الزاوية

العثور على جثة الطفل المخطوف علاء التريكي مذبوحا في مدينة الزاوية

بعد ان تم اختطاف الطفل علاء التريكي البالغ 15 عاما  في مدينة الزاوية وجدت جثته فجراليوم الموافق 06-11-2013 مذبوحا بالة حادة ومرميا في (مقطع البلك) على شاطئ البحر....

 


بدأ البحث عنه بعد ساعات من اختفائه وبحث الأهالي واللجنة الأمنية بالزاوية عن المفقود حتي وجدوا جثته على شاطئ البحر بالقرب من سكنية ديلة بالزاوية .
وجد " علاء " وقد تعرض للتعذيب ولم يسلم أي جزء بجسده من الضرب والجروح والحروق بالسجائر بشكل بشع .
إلى الآن أهالي الزاوية يبحثون ويحاولون أن يصلوا لطرف خيط يدلهم على القتلة .
ومن الواضح أن الخاطفون والقتلة كانوا يملكون أسلحة نارية وبنادق أثناء الخطف وإلا كان " علاء "سيفر منهم وهو المعروف بأنه لاعب كرة قدم ماهر.

أيضاً يقول رجال اللجنة الأمنية بالزاوية أن " علاء " قتل في مكان آخر وقاموا برميه على شاطئ بالبحر .

ولم يعرف أى دافع للخطف والقتل .. فإن كان لديك أي معلومات أو وصلت لأي ملاحظة وأنت من سكان مدينة الزاوية أو أي مدينة أخري ربما تصلك أي معلومات عن "القاتل أو القتلة "