الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

جرائم الميليشيات المسلحة


أخبار مرتبطة
إختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينإختطاف رئيس مركز أبوسليم لإيواء المهاجرين فى طرابلس على يد مسلحينفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي تصفية 12 معتقل بسجن الرويميفي مثل هذا اليوم في شهر رمضان المبارك من العام الماضي قامت المليشيا المسيطرة علي سجن الرويمي بطرابلس بتصفية 12 معتقل بسجن بعد الحكم القضائي باطلاق سراحهمانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب RLAdmin2
6 نوفمبر 2013 8:18 م
-
العثور على جثة الطفل المخطوف علاء التريكي مذبوحا في مدينة الزاوية

العثور على جثة الطفل المخطوف علاء التريكي مذبوحا في مدينة الزاوية

بعد ان تم اختطاف الطفل علاء التريكي البالغ 15 عاما  في مدينة الزاوية وجدت جثته فجراليوم الموافق 06-11-2013 مذبوحا بالة حادة ومرميا في (مقطع البلك) على شاطئ البحر....

 


بدأ البحث عنه بعد ساعات من اختفائه وبحث الأهالي واللجنة الأمنية بالزاوية عن المفقود حتي وجدوا جثته على شاطئ البحر بالقرب من سكنية ديلة بالزاوية .
وجد " علاء " وقد تعرض للتعذيب ولم يسلم أي جزء بجسده من الضرب والجروح والحروق بالسجائر بشكل بشع .
إلى الآن أهالي الزاوية يبحثون ويحاولون أن يصلوا لطرف خيط يدلهم على القتلة .
ومن الواضح أن الخاطفون والقتلة كانوا يملكون أسلحة نارية وبنادق أثناء الخطف وإلا كان " علاء "سيفر منهم وهو المعروف بأنه لاعب كرة قدم ماهر.

أيضاً يقول رجال اللجنة الأمنية بالزاوية أن " علاء " قتل في مكان آخر وقاموا برميه على شاطئ بالبحر .

ولم يعرف أى دافع للخطف والقتل .. فإن كان لديك أي معلومات أو وصلت لأي ملاحظة وأنت من سكان مدينة الزاوية أو أي مدينة أخري ربما تصلك أي معلومات عن "القاتل أو القتلة "