الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
اصابة 17 متدرب بالكلية الحربية بالسودانأفاد أحد القادة الليبيين المتدربين بالكلية الحربية بدولة السودان محمد أبسيط ، اليوم الجمعة، أن أحد المتدربين ويدعى علي الأصيبعي توفي خلال عملية تدريب في المعسكر. وقال ابسيط بأن الاصيبعي توفي خلال عملية التدريب في مشروع طابور المعركة للجماعة بسبب العطش وارتفاع درجة الحرارة التي وصلت إلى 45 درجة مئوية خلال فترة التمرين في معسكر خالد بن وليد التي بدأت من الفجر إلى المغرب.أرب ديلي نيوز: قوات خاصة أردنية إلى ليبيا لتحرير السفير الأردنيقالت صحيفة " أرب ديلي نيوز " الأمريكية أن الأردن أرسل وحدات خاصة من الجيش الأردني، وأن هذه الوحدات تسعد لمهاجمة خاطفي السفير الأردني فواز العيطان في ليبيا وتحريره.مسلحون يهاجمون مستشفى ابن سيناء في سرتهاجم مسلحون مجهولون، فجر أمس الجمعة، بوابة مستشفى ابن سيناء في سرت. وأكد مصدر أمني، أن الهجوم لم يسفر عن إصابات بشرية بين حرس المستشفى، باستثناء بعض الأضرار المادية التي لحقت بالبوابة. وأضاف المصدر أن التحقيقات جارية لملاحقة الجناة.ليبيا.. بعد تكرار الخطف أنباء عن مغادرة سفراء وقناصلأفادت مصادر دبلوماسية عربية وأجنبية في العاصمة الليبية طرابلس، أن سفراء بعض الدول العربية والأجنبية غادروا بالفعل ليبيا أمس الجمعة، بالتزامن مع استمرار مسلسل الاعتداءات على الديبلوماسيين والمقار الديبلوماسية.
الاكثر قراءة
أرب ديلي نيوز: قوات خاصة أردنية إلى ليبيا لتحرير السفير الأردنيقالت صحيفة " أرب ديلي نيوز " الأمريكية أن الأردن أرسل وحدات خاصة من الجيش الأردني، وأن هذه الوحدات تسعد لمهاجمة خاطفي السفير الأردني فواز العيطان في ليبيا وتحريره.اصابة 17 متدرب بالكلية الحربية بالسودانأفاد أحد القادة الليبيين المتدربين بالكلية الحربية بدولة السودان محمد أبسيط ، اليوم الجمعة، أن أحد المتدربين ويدعى علي الأصيبعي توفي خلال عملية تدريب في المعسكر. وقال ابسيط بأن الاصيبعي توفي خلال عملية التدريب في مشروع طابور المعركة للجماعة بسبب العطش وارتفاع درجة الحرارة التي وصلت إلى 45 درجة مئوية خلال فترة التمرين في معسكر خالد بن وليد التي بدأت من الفجر إلى المغرب.ليبيا.. بعد تكرار الخطف أنباء عن مغادرة سفراء وقناصلأفادت مصادر دبلوماسية عربية وأجنبية في العاصمة الليبية طرابلس، أن سفراء بعض الدول العربية والأجنبية غادروا بالفعل ليبيا أمس الجمعة، بالتزامن مع استمرار مسلسل الاعتداءات على الديبلوماسيين والمقار الديبلوماسية.مسلحون يهاجمون مستشفى ابن سيناء في سرتهاجم مسلحون مجهولون، فجر أمس الجمعة، بوابة مستشفى ابن سيناء في سرت. وأكد مصدر أمني، أن الهجوم لم يسفر عن إصابات بشرية بين حرس المستشفى، باستثناء بعض الأضرار المادية التي لحقت بالبوابة. وأضاف المصدر أن التحقيقات جارية لملاحقة الجناة.
كتب RLAdmin2
28 أكتوبر 2013 1:08 م
-
علي زيدان يوقع إجراءات مناقلة صرف تعويضات سجناء بوسليم

علي زيدان يوقع إجراءات مناقلة صرف تعويضات سجناء بوسليم

قال رئيس رابطة أحرار سجناء بوسليم ببنغازي محمد المقروس إن رئيس الحكومة علي زيدان وقع اليوم إجراءات مناقلة صرف تعويضات سجناء بوسليم المبدئية، التي وصلت إلى ثلاثمائة مليون دينار ليبي. وأضاف المقروس لأجواء لبلاد أنهم قدموا مقترحا بأن يعوض الشخص بستة وتسعين ألف دينار لمن سجن لسنة، والسقف الأعلى للتعويض سيكون ثلاثمائة ألف دينار في السنة، ومن كانت مدة سجنه أكثر من سنة سيجزأ تعويضه على مدى سنوات، ومن سجن لثلاثين عاما سيتحصل على ثلاثة ملايين دينار لكل عشر سنوات. وأوضح المقروس أن التعويض سيكون "لسجناء الرأي" ويستثنى من سجن لأسباب أخرى، وهذا ما عملت عليه الرابطة في المدة الماضية وهو ما ستتأكد منه اللجنة الإدارية المعنية قبل عملية صرف التعويضات. وأكد المقروس أن التعويضات ستصرف بعد أن تنتهي اللجنة التابعة لوزارة العدل المكلفة من رئاسة الوزراء التي تشمل أعضاء من وزارة المالية من استيفاء الإجراءات الإدارية. يذكر أن هذا التعويض سيشمل أربعة آلاف مسجل في رابطة سجناء بوسليم على مستوى ليبيا، بحسب المقروش.