الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
محمد علي المبروك..... مكاسب طرفي الحرب في طرابلسخمدت ألهاب الحرب وسكنت حممها المستعرة ، بعد ان قتلت وأرعبت وهجرت العائلات الليبية في طرابلس ، وقتلت وجرحت وبترت اعضاء من شباب حديث السن من طرفي القتال ، حربا ظالمة لا اخلاق ولا خلاق فيها . ليبي يقتل ليبي .. ومسلم يقتل مسلم .. اخ يقتل أخاه .. مع قتل اوبتر اعضاء لعائلات او أفرادا من هذه العائلات ، كان من حظهم ان يكونوا في مرمى أوغير مرمى الطرفين فرميهم ( رمي عشواء . رميا تدفقت به الدماء .الجزائر تبلغ أمريكا بصعوبات تعترض تنسيقاً ضد الإرهاب بليبيا والساحلاعتبرت الحكومة الجزائرية أن «الظروف غير مشجعة» لإعادة إحياء نشاط لجنة المتابعة الأمنية لخلية مكافحة الإرهاب التي تشارك فيها أربع من دول الساحل الأفريقي وتتخذ من مدينة تمنراست في الجنوب الجزائري مقراً لها.اتهام بريطانيا بإيواء شخصية ليبية داعمة لتمرد الإسلاميينصحيفة الجارديان بريطانيا اتُهِمت بإيواء مشتبه بارتكاب جرائم حرب بعد ان علمت الغارديان أن أعلى زعيم روحي في ليبيا، المفتي الشيخ صادق الغرياني متهم وراء قيادة وتسهيل سيطرة الإسلاميين على طرابلس من مكان إقامته في المملكة المتحدة.الهلال الأحمر الليبي يعثر على عامل بلغاري مفقودأعلن فريق البحث عن المفقودين بجمعية الهلال الأحمر الليبي، اليوم الجمعة، العثور على عامل مفقود بلغاري الجنسية.
الاكثر قراءة
محمد علي المبروك..... مكاسب طرفي الحرب في طرابلسخمدت ألهاب الحرب وسكنت حممها المستعرة ، بعد ان قتلت وأرعبت وهجرت العائلات الليبية في طرابلس ، وقتلت وجرحت وبترت اعضاء من شباب حديث السن من طرفي القتال ، حربا ظالمة لا اخلاق ولا خلاق فيها . ليبي يقتل ليبي .. ومسلم يقتل مسلم .. اخ يقتل أخاه .. مع قتل اوبتر اعضاء لعائلات او أفرادا من هذه العائلات ، كان من حظهم ان يكونوا في مرمى أوغير مرمى الطرفين فرميهم ( رمي عشواء . رميا تدفقت به الدماء .اغتيال ناشطة ليبية يثير تحركاً دولياً لكشف القتلةأعدت منظمة WO=MEN (وو=مين) الهولندية عريضة طالبت فيها البرلمانات الوطنية والاتحاد الأوربي والأمم المتحدة، بفتح تحقيق مستقل للاقتصاص ممن اغتال الناشطة الليبية سلوى بوقعقيص أواخر حزيران (يونيو) الماضي في مدينة بنغازي شرق ليبيا.تشييع جثمان آمر قاعدة طبرق الجوية بعد سقوط طائرته برأس الهلالشيع جثمان العقيد طيار إبراهيم عبد ربه آمر قاعدة طبرق الجوية، اليوم الجمعة، إلي مثواه الأخير، بعد أن لقي مصرعه إثر سقوط طائرته العسكرية، اليوم الجمعة، بعد قصفها أهدافًا لمسلحين قرب رأس الهلال، ويرجح سقوط الطائرة جراء خلل فني.الجزائر تبلغ أمريكا بصعوبات تعترض تنسيقاً ضد الإرهاب بليبيا والساحلاعتبرت الحكومة الجزائرية أن «الظروف غير مشجعة» لإعادة إحياء نشاط لجنة المتابعة الأمنية لخلية مكافحة الإرهاب التي تشارك فيها أربع من دول الساحل الأفريقي وتتخذ من مدينة تمنراست في الجنوب الجزائري مقراً لها.
كتب محرر الراصد 1
23 سبتمبر 2013 12:57 م
-
مليشيا عدنان الشيباني تعتدى علي الطاقم الطبي بمستشفي شارع الزاوية

مليشيا عدنان الشيباني تعتدى علي الطاقم الطبي بمستشفي شارع الزاوية

افادت مصادر اخبارية امس من مستشفي شارع الزاوية بمدينة طرابلس عن الاعتداء علي الطاقم الطبي بالمستشفي من قبل مليشيا الاسناد الثانية التي يتراسه عدنان الشيباني  الذي اغتيل ايضا بالامس،  وذلك بسبب اتهام الطاقم الطبي بعدم انقاذ حياة الشيباني قائد المليشيا.