الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
محمد علي المبروك ,,,,,,,,,العراق بعد صدام ، ليبيا بعد القذافيإحدى عشرة سنة على سقوط نظام صدام حسين في العراق والمأساة العراقية تتعاظم . والشرور في العراق تتناظم . وثلاث سنوات ويزيد على سقوط نظام القذافي والمأساة الليبية تتعاظم .الصحة: مقتل العشرات بطرابلس بأسبوعينقتل أكثر من 97 شخصا وأصيب 400 آخرون بجروح منذ بدء المعارك في 13 يوليو بين مجموعات مسلحة متنافسة للسيطرة على مطار العاصمة الليبية طرابلس، كما أفادت حصيلة أعدتها الأحد وزارة الصحة. وهذه الحصيلة تستند إلى تقارير من 8 مستشفيات عامة في طرابلس وضواحيها، ولا تأخذ في الاعتبار الضحايا الذين عولجوا في مستشفيات ميدانية أو مدن أخرى.إسبانيا تطلب من رعاياها مغادرة ليبيا فوراطلبت الحكومة الإسبانية من رعاياها الذين لا زالوا بليبيا مغادرة البلاد "فورا"، بسبب تدهور الوضع الأمني والاشتباكات في العاصمة طرابلس والتي خلفت العديد من الضحايا. وأوضحت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإسبانية في توصياتها بخصوص السفر أنه "نظرا للتدهور الخطير للوضع الأمني بليبيا،اشتعال النار بأحد خزانات الوقود بطريق مطار طرابلسأعلن المكتب الإعلامي بوزارة النفط والغاز عن إصابة أحد خزانات الوقود والذي "يحتوي 6 مليون لتر" بمستودع الغاز بطريق المطار بطرابلس ما أدى لاشتعاله لذا تدعو وزارة الَّنفط والغاز المواطنين القاطنين بالجوار بأخذ الحيطة والحذر مخافة انتشار النيران وانتقالها إلى باقي اْلخزانات الأخرى. ولم تذكر شيئًا عن وقوع ضحايا أو حجم الخسائر حتي الأن.
الاكثر قراءة
محمد علي المبروك ,,,,,,,,,العراق بعد صدام ، ليبيا بعد القذافيإحدى عشرة سنة على سقوط نظام صدام حسين في العراق والمأساة العراقية تتعاظم . والشرور في العراق تتناظم . وثلاث سنوات ويزيد على سقوط نظام القذافي والمأساة الليبية تتعاظم .اشتعال النار بأحد خزانات الوقود بطريق مطار طرابلسأعلن المكتب الإعلامي بوزارة النفط والغاز عن إصابة أحد خزانات الوقود والذي "يحتوي 6 مليون لتر" بمستودع الغاز بطريق المطار بطرابلس ما أدى لاشتعاله لذا تدعو وزارة الَّنفط والغاز المواطنين القاطنين بالجوار بأخذ الحيطة والحذر مخافة انتشار النيران وانتقالها إلى باقي اْلخزانات الأخرى. ولم تذكر شيئًا عن وقوع ضحايا أو حجم الخسائر حتي الأن.الصحة: مقتل العشرات بطرابلس بأسبوعينقتل أكثر من 97 شخصا وأصيب 400 آخرون بجروح منذ بدء المعارك في 13 يوليو بين مجموعات مسلحة متنافسة للسيطرة على مطار العاصمة الليبية طرابلس، كما أفادت حصيلة أعدتها الأحد وزارة الصحة. وهذه الحصيلة تستند إلى تقارير من 8 مستشفيات عامة في طرابلس وضواحيها، ولا تأخذ في الاعتبار الضحايا الذين عولجوا في مستشفيات ميدانية أو مدن أخرى.إسبانيا تطلب من رعاياها مغادرة ليبيا فوراطلبت الحكومة الإسبانية من رعاياها الذين لا زالوا بليبيا مغادرة البلاد "فورا"، بسبب تدهور الوضع الأمني والاشتباكات في العاصمة طرابلس والتي خلفت العديد من الضحايا. وأوضحت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإسبانية في توصياتها بخصوص السفر أنه "نظرا للتدهور الخطير للوضع الأمني بليبيا،
كتب محرر الراصد 1
23 سبتمبر 2013 12:57 م
-
مليشيا عدنان الشيباني تعتدى علي الطاقم الطبي بمستشفي شارع الزاوية

مليشيا عدنان الشيباني تعتدى علي الطاقم الطبي بمستشفي شارع الزاوية

افادت مصادر اخبارية امس من مستشفي شارع الزاوية بمدينة طرابلس عن الاعتداء علي الطاقم الطبي بالمستشفي من قبل مليشيا الاسناد الثانية التي يتراسه عدنان الشيباني  الذي اغتيل ايضا بالامس،  وذلك بسبب اتهام الطاقم الطبي بعدم انقاذ حياة الشيباني قائد المليشيا.