الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
ارتفاع ضحايا العنف في ليبيا إلي 83 قتيلالقي اليوم الإثنين 83 مصرعهم في تجدد أعمال العنف في بنغازي، فيما تستمر المواجهات العنيفة في المدينة بعد الهجوم الذي بدأه الاربعاء اللواء المتقاعد في الجيش الليبي خليفة حفتر على الميليشيات الاسلامية. وأفادت مصادر طبية لوكالة الأنباء الفرنسية، أن الاشتباكات منذ الأربعاء الماضي أوقعت 83 قتيلا.شكرى يستقبل مبعوث الجامعة العربية إلي ليبيا غداًيلتقي وزير الخارجية سامح شكري، غد الثلاثاء، ناصر القدوة مبعوث جامعة الدول العربية لليبيا. ومن المنتظر أن يتناول اللقاء ـرئيس مجلس النواب الليبي يلتقي مبعوث الرئيس التركيالتقى رئيس مجلس النواب الليبي، المستشار عقيلة صالح قويدر، بالمبعوث الشخصي التركي آمر الله إيشلاج، والوفد المرافق له اليوم بمدينة طبرق. وأكد الناطق باسم مجلس النواب الليبي فرج بوهاشم – في تصريح صحفي اليوم الإثنينشركة الكهرباء تحذر من توقف محطة كهرباء الزويتينة الغازيةحذَّرت الشركة العامة للكهرباء بليبيا من توقف محطة الزويتينة الغازية عن العمل؛ مما سيؤدي إلى فقد الشبكة العامة 500 ميغاوات وحدوث إظلامات جزئية وكلية للمنطقة بالكامل والمناطق المجاورة. وناشدت الشركة في بيان لها، اليوم الاثنين نسخة منه،
الاكثر قراءة
رئيس مجلس النواب الليبي يلتقي مبعوث الرئيس التركيالتقى رئيس مجلس النواب الليبي، المستشار عقيلة صالح قويدر، بالمبعوث الشخصي التركي آمر الله إيشلاج، والوفد المرافق له اليوم بمدينة طبرق. وأكد الناطق باسم مجلس النواب الليبي فرج بوهاشم – في تصريح صحفي اليوم الإثنينليبيا: الجيش يستعيد جامعة بنغازي وأوروبا تبحث عن حلأفادت مصادر للعربية بأن الجيش الليبي سيطر على جامعة بنغازي وطرد المسلحين منها، فيما دمرت طائرات الجيش الليبي في بنغازي رتلاً من سيارات الدفع الرباعي محملة بالأسلحة والذخائر التابعة للمليشيات المسلحة. وقد كان الرتل متجهاً إلى منطقة قنفودة غرب المدينة.غرفة 'ثوار ليبيا' تعلن النفير العام لمواجهة قوات 'حفتر'دعت غرفة عمليات "ثوار ليبيا" ، الإثنين، جميع القوات والكتائب المسلحة التابعة لها، التواصل مع أمراء وحداتهم بصورة عاجلة، لمواجهة من سمتهم التابعين لقوات اللواء المتقاعد، خليفة حفتر. وقالت الغرفة، في بيان: قوات درع ليبيا تدعو منتسبيها في المنطقة الشرقية،قصف على بنغازي وغارات للجيش بطرابلسقصفت مجموعة "أنصار الشريعة" المسلحة منطقة بوهديمة، في مدينة بنغازي شرقي ليبيا، بصواريخ غراد، فيما قصف الطيران الحربي الليبي مواقع تابعة لمليشيات "فجر ليبيا" في طريق مطار طرابلس غربي البلاد، حسبما أفادت مصادر "سكاي نيوز عربية" الأحد.
كتب محرر الراصد 1
23 سبتمبر 2013 12:57 م
-
مليشيا عدنان الشيباني تعتدى علي الطاقم الطبي بمستشفي شارع الزاوية

مليشيا عدنان الشيباني تعتدى علي الطاقم الطبي بمستشفي شارع الزاوية

افادت مصادر اخبارية امس من مستشفي شارع الزاوية بمدينة طرابلس عن الاعتداء علي الطاقم الطبي بالمستشفي من قبل مليشيا الاسناد الثانية التي يتراسه عدنان الشيباني  الذي اغتيل ايضا بالامس،  وذلك بسبب اتهام الطاقم الطبي بعدم انقاذ حياة الشيباني قائد المليشيا.