الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
اصابة 17 متدرب بالكلية الحربية بالسودانأفاد أحد القادة الليبيين المتدربين بالكلية الحربية بدولة السودان محمد أبسيط ، اليوم الجمعة، أن أحد المتدربين ويدعى علي الأصيبعي توفي خلال عملية تدريب في المعسكر. وقال ابسيط بأن الاصيبعي توفي خلال عملية التدريب في مشروع طابور المعركة للجماعة بسبب العطش وارتفاع درجة الحرارة التي وصلت إلى 45 درجة مئوية خلال فترة التمرين في معسكر خالد بن وليد التي بدأت من الفجر إلى المغرب.أرب ديلي نيوز: قوات خاصة أردنية إلى ليبيا لتحرير السفير الأردنيقالت صحيفة " أرب ديلي نيوز " الأمريكية أن الأردن أرسل وحدات خاصة من الجيش الأردني، وأن هذه الوحدات تسعد لمهاجمة خاطفي السفير الأردني فواز العيطان في ليبيا وتحريره.مسلحون يهاجمون مستشفى ابن سيناء في سرتهاجم مسلحون مجهولون، فجر أمس الجمعة، بوابة مستشفى ابن سيناء في سرت. وأكد مصدر أمني، أن الهجوم لم يسفر عن إصابات بشرية بين حرس المستشفى، باستثناء بعض الأضرار المادية التي لحقت بالبوابة. وأضاف المصدر أن التحقيقات جارية لملاحقة الجناة.ليبيا.. بعد تكرار الخطف أنباء عن مغادرة سفراء وقناصلأفادت مصادر دبلوماسية عربية وأجنبية في العاصمة الليبية طرابلس، أن سفراء بعض الدول العربية والأجنبية غادروا بالفعل ليبيا أمس الجمعة، بالتزامن مع استمرار مسلسل الاعتداءات على الديبلوماسيين والمقار الديبلوماسية.
الاكثر قراءة
أرب ديلي نيوز: قوات خاصة أردنية إلى ليبيا لتحرير السفير الأردنيقالت صحيفة " أرب ديلي نيوز " الأمريكية أن الأردن أرسل وحدات خاصة من الجيش الأردني، وأن هذه الوحدات تسعد لمهاجمة خاطفي السفير الأردني فواز العيطان في ليبيا وتحريره.اصابة 17 متدرب بالكلية الحربية بالسودانأفاد أحد القادة الليبيين المتدربين بالكلية الحربية بدولة السودان محمد أبسيط ، اليوم الجمعة، أن أحد المتدربين ويدعى علي الأصيبعي توفي خلال عملية تدريب في المعسكر. وقال ابسيط بأن الاصيبعي توفي خلال عملية التدريب في مشروع طابور المعركة للجماعة بسبب العطش وارتفاع درجة الحرارة التي وصلت إلى 45 درجة مئوية خلال فترة التمرين في معسكر خالد بن وليد التي بدأت من الفجر إلى المغرب.ليبيا.. بعد تكرار الخطف أنباء عن مغادرة سفراء وقناصلأفادت مصادر دبلوماسية عربية وأجنبية في العاصمة الليبية طرابلس، أن سفراء بعض الدول العربية والأجنبية غادروا بالفعل ليبيا أمس الجمعة، بالتزامن مع استمرار مسلسل الاعتداءات على الديبلوماسيين والمقار الديبلوماسية.مسلحون يهاجمون مستشفى ابن سيناء في سرتهاجم مسلحون مجهولون، فجر أمس الجمعة، بوابة مستشفى ابن سيناء في سرت. وأكد مصدر أمني، أن الهجوم لم يسفر عن إصابات بشرية بين حرس المستشفى، باستثناء بعض الأضرار المادية التي لحقت بالبوابة. وأضاف المصدر أن التحقيقات جارية لملاحقة الجناة.
كتب محرر الراصد 1
22 سبتمبر 2013 6:04 م
-
" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

كشف رئيس الحكومة المؤقتة "علي زيدان" عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم في القيام بالاغتيالات في مدينة بنغازي، موضحا بأن مصلحة التحقيق والقانون لا تسمح بالإدلاء بمعلومات تتعلق بالأماكن والأسماء حتى لا يتضرر التحقيق ولا تتضرر المتابعة لغيرهم.

 وأشار " زيدان " في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم الأحد إلى أن أوامر القبض صدرت في العديد من المشتبه فيهم لإلقاء القبض عليهم والتحقيق معهم، مبينا بأنه إذا ثبت عليهم ما يدعو إلى تقديمهم إلى المحاكمة سيقدمون للمحاكمة وإذا لم يثبت سيطلق سراحهم. وأكد " زيدان " بأن القضاء هو صاحب الكلمة الأخيرة في مصير المشتبه بهم .