الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
إغلاق معبر السلوم أسبوعاً بسبب عيد الأضحيأعلن اللواء العناني حمودة، مدير أمن مطروح، اليوم الثلاثاء، إغلاق منفذ السلوم الحدودي مع ليبيا، أمام الشاحنات اعتبارا من غد الأربعاء، حتى الـ 7 من أكتوبر المقبل، بسبب عيد الأضحى المبارك.إسلاميو ليبيا يرفضون الحوار الوطني فى غدامسرفض تحالف مجموعات اسلامية فى بنغازى شرق ليبيا الحوار الوطنى الليبى الذى اعلن مبعوث الامم المتحدة لليبيا، أمس الاثنين، انطلاقه باجتماع ضم نوابا من طرفى النزاع فى ليبيا. و الاثنين عقد نواب متخاصمون فى البرلمان الليبى أول اجتماع للحوار السياسى برعاية مبعوث الامم المتحدة برناردينو ليون وتعهدوا بمواصلة الحوار لإنهاء العنف والفوضى المؤسساتية فى البلاد.التبو والطوارق يشكّلان قوة مشتركة لحماية أوبارياتفقت قبيلتا التبو، والطوارق بأوباري وباقي مكونات المدينة، اليوم الثلاثاء، على تشكيل قوة مشتركة لحماية أحياء المدينة . وأوضح رئيس مجلس أعيان وحكماء أوباري أحمد ماكو في تصريح صحفي أن القوة تتكون من 150 فرداً من التبو والتوارق وبقية المكونات في المدينة، مضيفاً إلى أنهم اتفقوا على تشكيل لجنة مشتركة من 15 فرداً آخرين، مهمتهم تنظيم عمل القوة المشتركة.دار الإفتاء الليبية تطالب بتعليق حوار غدامسدعت دار الإفتاء الليبية إلى تعليق الحوار مع برلمان طبرق في الوقت الحاضر وتأجيله إلى أن يقول القضاء كلمته في التجاوزات الدستورية.
الاكثر قراءة
إسلاميو ليبيا يرفضون الحوار الوطني فى غدامسرفض تحالف مجموعات اسلامية فى بنغازى شرق ليبيا الحوار الوطنى الليبى الذى اعلن مبعوث الامم المتحدة لليبيا، أمس الاثنين، انطلاقه باجتماع ضم نوابا من طرفى النزاع فى ليبيا. و الاثنين عقد نواب متخاصمون فى البرلمان الليبى أول اجتماع للحوار السياسى برعاية مبعوث الامم المتحدة برناردينو ليون وتعهدوا بمواصلة الحوار لإنهاء العنف والفوضى المؤسساتية فى البلاد.دار الإفتاء الليبية تطالب بتعليق حوار غدامسدعت دار الإفتاء الليبية إلى تعليق الحوار مع برلمان طبرق في الوقت الحاضر وتأجيله إلى أن يقول القضاء كلمته في التجاوزات الدستورية.إغتيال ضابط متقاعد فى بنغازيأغتيل، اليوم الاثنين، طاهر عبد الله السادات، ضابطٌ مُتقاعدٌ من جهاز الأمن الخارجي برصاص مُسلحين مجهولين في منطقة الهواري في مدينة بنغازي.إغلاق معبر السلوم أسبوعاً بسبب عيد الأضحيأعلن اللواء العناني حمودة، مدير أمن مطروح، اليوم الثلاثاء، إغلاق منفذ السلوم الحدودي مع ليبيا، أمام الشاحنات اعتبارا من غد الأربعاء، حتى الـ 7 من أكتوبر المقبل، بسبب عيد الأضحى المبارك.
كتب محرر الراصد 1
22 سبتمبر 2013 6:04 م
-
" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

كشف رئيس الحكومة المؤقتة "علي زيدان" عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم في القيام بالاغتيالات في مدينة بنغازي، موضحا بأن مصلحة التحقيق والقانون لا تسمح بالإدلاء بمعلومات تتعلق بالأماكن والأسماء حتى لا يتضرر التحقيق ولا تتضرر المتابعة لغيرهم.

 وأشار " زيدان " في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم الأحد إلى أن أوامر القبض صدرت في العديد من المشتبه فيهم لإلقاء القبض عليهم والتحقيق معهم، مبينا بأنه إذا ثبت عليهم ما يدعو إلى تقديمهم إلى المحاكمة سيقدمون للمحاكمة وإذا لم يثبت سيطلق سراحهم. وأكد " زيدان " بأن القضاء هو صاحب الكلمة الأخيرة في مصير المشتبه بهم .