الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
بوهاشم: الأسبوع القادم مساءلة الحكومة ولا مجال لإقالتهاقال فرج بوهاشم، الناطق الرسمي باسم مجلس النواب المنعقد بطبرق اليوم الخميس، إنّ المجلس سيعقد جلسة لاستكمال مساءلة حكومة الثني الأسبوع المقبل، مستبعدا إمكانية إقالة الحكومة الانتقالية التي يترأسها عبد الله الثني، بسبب ما وصفه بـ”الظروف المحيطة”.محلب: مصر مع وحدة ليبيا واستقرارهاأكد رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب أن بلاده "تقف بجوار الشعب الليبي وأنها مع وحدة واستقرار ليبيا وضد دعوات تقسيمها".العربي: نرفض أي تدخل خارجي في ليبياأكد آمين عام الجامعة العربية نبيل العربي رفض الجامعة أي تدخل خارجي في ليبيا. واشار خلال كلمته بمؤتمر القبائل المنعقد في القاهرة إلى ضرورة تفعيل الحوار والمصالحة بين أبناء الشعب الليبي، موضحا وقوف بلاده بجانب ثورة السابع عشر من فبراير.الاتحاد الأوروبي وتونس: تطابق وجهات النظر بشأن أزمة ليبياأكد كلٌ من رئيس الوزراء التونسي الحبيب الصيد، والممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني، تطابق وجهات النظر بخصوص "ضرورة التوصل إلى حل سياسي بين الأطراف الليبية".
كتب محرر الراصد 1
22 سبتمبر 2013 6:04 م
-
" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

كشف رئيس الحكومة المؤقتة "علي زيدان" عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم في القيام بالاغتيالات في مدينة بنغازي، موضحا بأن مصلحة التحقيق والقانون لا تسمح بالإدلاء بمعلومات تتعلق بالأماكن والأسماء حتى لا يتضرر التحقيق ولا تتضرر المتابعة لغيرهم.

 وأشار " زيدان " في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم الأحد إلى أن أوامر القبض صدرت في العديد من المشتبه فيهم لإلقاء القبض عليهم والتحقيق معهم، مبينا بأنه إذا ثبت عليهم ما يدعو إلى تقديمهم إلى المحاكمة سيقدمون للمحاكمة وإذا لم يثبت سيطلق سراحهم. وأكد " زيدان " بأن القضاء هو صاحب الكلمة الأخيرة في مصير المشتبه بهم .