الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الأصابعة تحتضن 'جلسة مصالحة' بين مدن من الجبلاحتضنت مدينة الأصابعة، يوم أمس، اجتماعا ضم موفدين من مدن ككلة وغريان والقلعة والرجبان والزنتان ويفرن والمشاشية ومدن أخرى من الجبل. وحث رئيس المجلس البلدي الأصابعة، خلال ترحيبه بالوفود،أمل كلوني تحاول إنقاذ رئيس مخابرات القذافي من الإعدامأمضت أمل كلوني ـ المحامية وزوجة نجم هوليوود جورج كلوني ـ وزملاؤها من المحامين، 11 ساعة في بذل أقصى الجهود لإنقاذ حياة نجل العقيد الليبي معمر القذافي، ورئيس جهاز استخباراته السابق عبدالله السنوسي، بحسب صحيفة "الديلي ميل".فيديو: تعرض الساعدي القذافي للتعذيب بالسجنخرج الساعدي القذافي، في 27 مارس 2014، معتذراً من جموع الليبيين ومتغنياً بحسن معاملته داخل السجن في ليبيا الذي قضى فيه نحو 20 يوماً بعد أن سلمته النيجر للقوات الليبية.مفاوضات لإطلاق هندييْن مخطوفيْن في ليبياقال مسؤول هندي إنَّ بلاده تجري مفاوضات لإطلاق هندييْن مخطوفيْن في ليبيا، فيما أكد مصدر أنَّ إطلاق اثنين آخريْن من المخطوفين كان بسبب عملهما مدرسيْن بجامعة سرت.
كتب محرر الراصد 1
22 سبتمبر 2013 6:04 م
-
" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

كشف رئيس الحكومة المؤقتة "علي زيدان" عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم في القيام بالاغتيالات في مدينة بنغازي، موضحا بأن مصلحة التحقيق والقانون لا تسمح بالإدلاء بمعلومات تتعلق بالأماكن والأسماء حتى لا يتضرر التحقيق ولا تتضرر المتابعة لغيرهم.

 وأشار " زيدان " في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم الأحد إلى أن أوامر القبض صدرت في العديد من المشتبه فيهم لإلقاء القبض عليهم والتحقيق معهم، مبينا بأنه إذا ثبت عليهم ما يدعو إلى تقديمهم إلى المحاكمة سيقدمون للمحاكمة وإذا لم يثبت سيطلق سراحهم. وأكد " زيدان " بأن القضاء هو صاحب الكلمة الأخيرة في مصير المشتبه بهم .