الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
شحنة أدوية ومحروقات من طرابلس إلى الجبل عبر تونسوصلت منذ قليل قافلة من الشاحنات الليبية معبر ذهيبة وازن الحدودي في طريقها إلى مدن جبل نفوسة. وقالت مصادر إعلامية محلية أن القافلة دخلت تونس عبر معبر رأس جدير ثم توجهت، تحت حراسة أمنية تونسية، من بنقردان إلى مدينة تطاوين ومنها إلى رمادة ثم ذهيبة حيث المعبر المؤدي إلى مدن الجبل.التايمز: 'داعش' يسعى لاستمرار حالة الفوضى في ليبياقالت صحيفة "التايمز" البريطانية أن المجزرة التى نفذتها داعش في 28 اثيوبيًا مسيحيًا في ليبيا تكشف عن مدى ضبابية مستقب المنطقة العربية.أعلنت الحكومة الاثيوبية، اليوم الأثنين، تأكيدها من مقتل 30 من مواطنيها في ليبيا على يد تنظيم داعش. ونقلت "رويترز" عن بيان صدر من مكتب شؤون اتصالات الحأعلنت الحكومة الاثيوبية، اليوم الأثنين، تأكيدها من مقتل 30 من مواطنيها في ليبيا على يد تنظيم داعش. ونقلت "رويترز" عن بيان صدر من مكتب شؤون اتصالات الحكومة الاثيوبية، حيث قال البيان:"تشعر حكومة إثيوبيا بحزن بالغ جراء هذا العمل الوحشى الذى ارتكب ضد مواطنينا الأبرياء، وأن المسئولين يعملون على تحديد هوية الضحايا".فرنسا: اعمار ليبيا هو الحل للتصدى للهجرة الغير شرعيةدعا وزير المالية الفرنسي ميشال سابان الى ضرورة الاسراع والتوصل لحل سياسي في ليبيا، واعادة اعمار بلدًا قويًا مثل ليبيا، لوضع حد للفوضى التى تشهدها البلاد والتصدى لظاهرة الهجرة الغير شرعية لأوروبا.
الاكثر قراءة
التايمز: 'داعش' يسعى لاستمرار حالة الفوضى في ليبياقالت صحيفة "التايمز" البريطانية أن المجزرة التى نفذتها داعش في 28 اثيوبيًا مسيحيًا في ليبيا تكشف عن مدى ضبابية مستقب المنطقة العربية.جرحى في قصف عشوائي لـ'داعش' على بنغازيأفادت مصادر، اليوم الاثنين، بسقوط عدد غير محدد من الجرحى، في قصف عشوائي شنه مسلحو "داعش" و"أنصار الشريعة" على أحياء عدة في مدينة بنغازي، شمال شرقي ليبيا، وفقا لما ذكرته "سكاي نيوز".فرنسا: اعمار ليبيا هو الحل للتصدى للهجرة الغير شرعيةدعا وزير المالية الفرنسي ميشال سابان الى ضرورة الاسراع والتوصل لحل سياسي في ليبيا، واعادة اعمار بلدًا قويًا مثل ليبيا، لوضع حد للفوضى التى تشهدها البلاد والتصدى لظاهرة الهجرة الغير شرعية لأوروبا.شحنة أدوية ومحروقات من طرابلس إلى الجبل عبر تونسوصلت منذ قليل قافلة من الشاحنات الليبية معبر ذهيبة وازن الحدودي في طريقها إلى مدن جبل نفوسة. وقالت مصادر إعلامية محلية أن القافلة دخلت تونس عبر معبر رأس جدير ثم توجهت، تحت حراسة أمنية تونسية، من بنقردان إلى مدينة تطاوين ومنها إلى رمادة ثم ذهيبة حيث المعبر المؤدي إلى مدن الجبل.
كتب محرر الراصد 1
22 سبتمبر 2013 6:04 م
-
" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

كشف رئيس الحكومة المؤقتة "علي زيدان" عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم في القيام بالاغتيالات في مدينة بنغازي، موضحا بأن مصلحة التحقيق والقانون لا تسمح بالإدلاء بمعلومات تتعلق بالأماكن والأسماء حتى لا يتضرر التحقيق ولا تتضرر المتابعة لغيرهم.

 وأشار " زيدان " في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم الأحد إلى أن أوامر القبض صدرت في العديد من المشتبه فيهم لإلقاء القبض عليهم والتحقيق معهم، مبينا بأنه إذا ثبت عليهم ما يدعو إلى تقديمهم إلى المحاكمة سيقدمون للمحاكمة وإذا لم يثبت سيطلق سراحهم. وأكد " زيدان " بأن القضاء هو صاحب الكلمة الأخيرة في مصير المشتبه بهم .