الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
تجدد الاشتباكات قرب زلتن وبوكماش.. وهدوء برأس جديرجددت، منذ قليل، الاشتباكات المسلحة غرب زلتن وبوكماش قرب الحدود التونسية بعد أن هدأت قليلا مساء اليوم الثلاثاء. وسمعت أصوات الأسلحة الثقيلة وانفجارات القذائف على الجانب التونسي من معبر رأس جدير.رغم المعارك.. استمرار العمل بمعبر 'ذهيبة وازن'رغم استمرار المعارك في ليبيا، حافظ معبر "ذهيبة - وازن" الحدودي بين ليبيا وتونس على حركته العادية.الإفراج عن طاقم طائرة مؤجرة من الإمارات اخترقت الأجواء الليبيةأُفرج بطرابلس، اليوم الثلاثاء، عن أربعة من طاقم الطائرة أيرباص "300 A" المؤجرة من حكومة الإمارات والتي اخترقت الأجواء الليبية دون علم السلطات بطرابلس وهبطت في مطار غدامس في 14 نوفمبر الماضي.رئاسة الأركان تتعهد بتسليم الموانئ النفطية للبلادطمأنت رئاسة الأركان العامة "للجيش الليبي"، الشركات المحلية والأجنبية العاملة في الموانئ النفطية، بأن ممتلكاتها ومعداتها ستكون في مأمن وتحت الحماية، وحال الانتهاء من عملية تحرير الموانئ النفطية شرق البلاد سيتم دعوتها للعودة والعمل في مقراتها ومواقعها.
كتب محرر الراصد 1
22 سبتمبر 2013 6:04 م
-
" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

كشف رئيس الحكومة المؤقتة "علي زيدان" عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم في القيام بالاغتيالات في مدينة بنغازي، موضحا بأن مصلحة التحقيق والقانون لا تسمح بالإدلاء بمعلومات تتعلق بالأماكن والأسماء حتى لا يتضرر التحقيق ولا تتضرر المتابعة لغيرهم.

 وأشار " زيدان " في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم الأحد إلى أن أوامر القبض صدرت في العديد من المشتبه فيهم لإلقاء القبض عليهم والتحقيق معهم، مبينا بأنه إذا ثبت عليهم ما يدعو إلى تقديمهم إلى المحاكمة سيقدمون للمحاكمة وإذا لم يثبت سيطلق سراحهم. وأكد " زيدان " بأن القضاء هو صاحب الكلمة الأخيرة في مصير المشتبه بهم .