الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
خطف موظف مالطي بطرابلسقالت وزارة الخارجية في مالطا إن رجلا مالطيا يعمل في شركة نفط في ليبيا خطف من قبل مسحلين عند ضواحي طرابلس. وأوضحت الوزارة الجمعة، إن مارتن غاليا البالغ من العمر 42 عاما هو كابتن متقاعد في الجيش المالطي.اختطاف الناشط الليبي عبد المعز بانوناختطف الناشط، عبد المعز بانون، من أمام منزله صباح الجمعة، في منطقة صلاح الدين بطرابلس. وقال والده عبد الله بانون لأسوشيتد برس أن ابنه عبد المعز خطف قبل يوم في طرابلس من قبل مسلحين اثنين، مشيرًا إلى أنهما هاجما سيارة الإبن.إستمرار إغلاق منفذ السلوم البري بين مصر وليبياواصلت سلطات منفذ السلوم البرى، اليوم الجمعة، إغلاقه الذى دخل أسبوعه الثانى، وذلك من خلال تطبيق قرار منع سفر شاحنات البضائع المصرية للجانب الليبى والسماح فقط بدخول الشاحنات والعمالة المصرية العائدة من دولة ليبيا،وزارة الداخلية تنشئ ادارة جديدة تعنى بالاسرة والطفلأكد مصدر بوزارة الداخلية ان الوزارة وضمن الهيكل الجديد لاداراتها ستقوم بانشاء ادارة جديدة تعنى بالاسرة والطفل . واوضح المصدر لوكالة الانباء الليبية ان انشاء هذه الادارة جاء لحماية الاسرة والطفل والذي يأتي ضمن واجبات الوزارة والاجهزة التابعة لها.
الاكثر قراءة
اختطاف الناشط الليبي عبد المعز بانوناختطف الناشط، عبد المعز بانون، من أمام منزله صباح الجمعة، في منطقة صلاح الدين بطرابلس. وقال والده عبد الله بانون لأسوشيتد برس أن ابنه عبد المعز خطف قبل يوم في طرابلس من قبل مسلحين اثنين، مشيرًا إلى أنهما هاجما سيارة الإبن.خطف موظف مالطي بطرابلسقالت وزارة الخارجية في مالطا إن رجلا مالطيا يعمل في شركة نفط في ليبيا خطف من قبل مسحلين عند ضواحي طرابلس. وأوضحت الوزارة الجمعة، إن مارتن غاليا البالغ من العمر 42 عاما هو كابتن متقاعد في الجيش المالطي.استهداف مبني السفارة الأمريكية في طرابلس بقذيفتينعلمت ليبيا المستقبل منذ قليل باستهداف مبنى السفارة الأمريكية في طرابلس والكائن بمنطقة سيدي سليم أصيب بقذيفتين، وقال شهود عيان بالمكان أن أعمدة الدخان تتصاعد حاليا من المبنى دون إعطاء المزيد من التفاصيل.إستمرار إغلاق منفذ السلوم البري بين مصر وليبياواصلت سلطات منفذ السلوم البرى، اليوم الجمعة، إغلاقه الذى دخل أسبوعه الثانى، وذلك من خلال تطبيق قرار منع سفر شاحنات البضائع المصرية للجانب الليبى والسماح فقط بدخول الشاحنات والعمالة المصرية العائدة من دولة ليبيا،
كتب محرر الراصد 1
22 سبتمبر 2013 6:04 م
-
" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

كشف رئيس الحكومة المؤقتة "علي زيدان" عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم في القيام بالاغتيالات في مدينة بنغازي، موضحا بأن مصلحة التحقيق والقانون لا تسمح بالإدلاء بمعلومات تتعلق بالأماكن والأسماء حتى لا يتضرر التحقيق ولا تتضرر المتابعة لغيرهم.

 وأشار " زيدان " في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم الأحد إلى أن أوامر القبض صدرت في العديد من المشتبه فيهم لإلقاء القبض عليهم والتحقيق معهم، مبينا بأنه إذا ثبت عليهم ما يدعو إلى تقديمهم إلى المحاكمة سيقدمون للمحاكمة وإذا لم يثبت سيطلق سراحهم. وأكد " زيدان " بأن القضاء هو صاحب الكلمة الأخيرة في مصير المشتبه بهم .