الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
مصلحة الطيران المدني تتسلم مطار بنينا الدوليسلّمت رئاسة الأركان التابعة للحكومة الموقتة مطار بنينا الدولي إلى مصلحة الطيران المدني الليبية، اليوم السبت، والتي استأنفت عملها من مدينة البيضاء عقب انتقالها من العاصمة طرابلس.17 جريحا في اشتباكات بمنطقة الجبل الغربي في ليبياجددت الاشتباكات في محيط منطقة "ككلة" بالجبل الغربي، أقصى غربي ليبيا، ما أسفر عن إصابة 17 شخصا، بحسب صبحي جمعة، المتحدث باسم القوة المتحركة التابعة لعلمية "فجر ليبيا"، ومصدر طبي.الاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه بشأن الوضع في ليبياأعرب الاتحاد الأوروبي عن قلقه بشأن الوضع في ليبيا وتأثيره على السكان المدنيين، وقناعته الراسخة بأن الحل الوحيد للنزاع هو سياسي وليس عسكرياً، وكذا دعمه المستمر لليبيا وتحولها إلى دولة حديثة وديمقراطية تقوم على سيادة القانون والحكم الرشيد، واحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسية.ليبيا.. 'جيش الكرامة' يناشد الأهالي تسليم الإرهابيينأعلن الناطق الرسمي باسم عملية الكرامة "الجيش الوطني الليبي" محمد حجازي في بيان رسمي، عن تشكيل وحدة خاصة لمداهمة المنازل والمخابئ التي يتواجد فيها المسلحون. وناشد حجازي الأهالي بتسليم أبنائهم الذين شاركوا في عمليات إرهابية ضد الليبيين وتقديمهم إلى الجيش من أجل إحالتهم للعدالة.
الاكثر قراءة
ليبيا.. 'جيش الكرامة' يناشد الأهالي تسليم الإرهابيينأعلن الناطق الرسمي باسم عملية الكرامة "الجيش الوطني الليبي" محمد حجازي في بيان رسمي، عن تشكيل وحدة خاصة لمداهمة المنازل والمخابئ التي يتواجد فيها المسلحون. وناشد حجازي الأهالي بتسليم أبنائهم الذين شاركوا في عمليات إرهابية ضد الليبيين وتقديمهم إلى الجيش من أجل إحالتهم للعدالة.17 جريحا في اشتباكات بمنطقة الجبل الغربي في ليبياجددت الاشتباكات في محيط منطقة "ككلة" بالجبل الغربي، أقصى غربي ليبيا، ما أسفر عن إصابة 17 شخصا، بحسب صبحي جمعة، المتحدث باسم القوة المتحركة التابعة لعلمية "فجر ليبيا"، ومصدر طبي.اشتباكات عنيفة في منطقة رأس عبيدة ببنغازيأفادت مصادر سكاي نبوز عربية بأن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الجيش الليبي "عملية الكرامة" وأنصار الشريعة المتشددة في منطقة رأس عبيدة والتي تقع بين السلماني الغربي وسيدي حسين وشارع عشرين وسط مدينة بنغازي الليبية.مصلحة الطيران المدني تتسلم مطار بنينا الدوليسلّمت رئاسة الأركان التابعة للحكومة الموقتة مطار بنينا الدولي إلى مصلحة الطيران المدني الليبية، اليوم السبت، والتي استأنفت عملها من مدينة البيضاء عقب انتقالها من العاصمة طرابلس.
كتب محرر الراصد 1
22 سبتمبر 2013 6:04 م
-
" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

" زيدان" يكشف عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم باغتيالات بنغازي

كشف رئيس الحكومة المؤقتة "علي زيدان" عن إصدار أوامر قبض على المشتبه بهم في القيام بالاغتيالات في مدينة بنغازي، موضحا بأن مصلحة التحقيق والقانون لا تسمح بالإدلاء بمعلومات تتعلق بالأماكن والأسماء حتى لا يتضرر التحقيق ولا تتضرر المتابعة لغيرهم.

 وأشار " زيدان " في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم الأحد إلى أن أوامر القبض صدرت في العديد من المشتبه فيهم لإلقاء القبض عليهم والتحقيق معهم، مبينا بأنه إذا ثبت عليهم ما يدعو إلى تقديمهم إلى المحاكمة سيقدمون للمحاكمة وإذا لم يثبت سيطلق سراحهم. وأكد " زيدان " بأن القضاء هو صاحب الكلمة الأخيرة في مصير المشتبه بهم .