الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
كتب إدارة التحرير
20 سبتمبر 2013 1:43 م
-
التهجم على عائلات "تاورغاء" المعتصمين امام مقر المؤتمر

التهجم على عائلات "تاورغاء" المعتصمين امام مقر المؤتمر

أفادت مصادر مطلعة أن العائلات تاورغاء التي تم طردهم من القرية السياحية جنزور يوم 15/9/2013 قد تعرضوا امس الى تهجم عليهم بالكلام و التهديد من قبل حرس الرئاسة.

 وأن الأسر المعتصمة امام الموتمر الوطنى شكلوا لجنة تنوب عنهم امام رئيس الحكومة وقد أقتراحت الحكومة بتوفير مكان لهم في مكب سيدي السائح و لقد تم الرفض من قبل اللجنة المكلفة واتخدت اللجنة قرار على أن يتم غداً الجمعة الأعتصام أمام المساجد.هذا ويذكر ان عدد الأسر تقريباً95 أسرة.