الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
تغيير اسماء المخولين بالتوقيع على حسابات المؤسسة الليبية للاستثماراصدر مجلس ادارة المؤسسة الليبية للاستثمار قرار رقم 18 لسنة 2014 وهو قرار بشأن تغيير اسماء المخولين بالتوقيع على حسابات المؤسسة لدى المصارف. ويذكر انه تم تفويض كل من حسن احمد بوهادي وهو رئيس مجلس ادارة المؤسسة الليبية للاستثمار علي احمد اعتيقة بصفته المدير التنفيذي للمؤسسة بالتوقيع على حسابات المؤسسة لدى المصارف فئة (أ). مع العلم ان القرار ينص على ان التوقيع على المبالغ التي تزيد عن خمسمائة الف دولار امريكي بتوقيعين من فئة (أ) وما يقل عن ذلك يكون بتوقيعين سواء من فئة (أ) او بتوقيع (أ) واخر من الفالدباشي: حل الأزمة الليبية مرهون بالإحتكام للديمقراطيةقال إبراهيم الدباشى مندوب ليبيا لدى الأمم المتحدة، إنه إذا لم ينجح الحوار السياسى بالبلاد، فإن الجيش الليبى الوليد سيكون الفيصل الأساسى لضمان سيادة الدولة وضمان الأمن والاستقرار، والإرادة لا تزال موجودة لدى الليبيين لحل الأزمة.الجيش الليبي يستعيد السيطرة على أربع ثكنات في بنغازيقال قائد عسكري ليبي يوم الجمعة إن القوات الخاصة التابعة للجيش الليبي استعادت السيطرة على أربع ثكنات من جماعات إسلامية مسلحة في مدينة بنغازي شرق البلاد بعد أسبوعين من القتال الشرس الذي أودى بحياة 210 أشخاص على الأقل.قوات حفتر تتوقع حسم معارك بنغازي في وقت قريب جداقتل 214 شخصا منذ اندلاع المعارك في بنغازي بشرق ليبيا في منتصف تشرين الاول/اكتوبر الجاري، فيما انفجرت الخميس 30 اكتوبر تشرين الأول 2014، شاحنة محملة ذخائر قبل وصولها إلى المدخل الغربي للمدينة بعد تعامل الجيش الليبي مع سائقها، حسب مصادر طبية وأمنية.
الاكثر قراءة
الجيش الليبي يستعيد السيطرة على أربع ثكنات في بنغازيقال قائد عسكري ليبي يوم الجمعة إن القوات الخاصة التابعة للجيش الليبي استعادت السيطرة على أربع ثكنات من جماعات إسلامية مسلحة في مدينة بنغازي شرق البلاد بعد أسبوعين من القتال الشرس الذي أودى بحياة 210 أشخاص على الأقل.قوات حفتر تتوقع حسم معارك بنغازي في وقت قريب جداقتل 214 شخصا منذ اندلاع المعارك في بنغازي بشرق ليبيا في منتصف تشرين الاول/اكتوبر الجاري، فيما انفجرت الخميس 30 اكتوبر تشرين الأول 2014، شاحنة محملة ذخائر قبل وصولها إلى المدخل الغربي للمدينة بعد تعامل الجيش الليبي مع سائقها، حسب مصادر طبية وأمنية.تغيير اسماء المخولين بالتوقيع على حسابات المؤسسة الليبية للاستثماراصدر مجلس ادارة المؤسسة الليبية للاستثمار قرار رقم 18 لسنة 2014 وهو قرار بشأن تغيير اسماء المخولين بالتوقيع على حسابات المؤسسة لدى المصارف. ويذكر انه تم تفويض كل من حسن احمد بوهادي وهو رئيس مجلس ادارة المؤسسة الليبية للاستثمار علي احمد اعتيقة بصفته المدير التنفيذي للمؤسسة بالتوقيع على حسابات المؤسسة لدى المصارف فئة (أ). مع العلم ان القرار ينص على ان التوقيع على المبالغ التي تزيد عن خمسمائة الف دولار امريكي بتوقيعين من فئة (أ) وما يقل عن ذلك يكون بتوقيعين سواء من فئة (أ) او بتوقيع (أ) واخر من الفالدباشي: حل الأزمة الليبية مرهون بالإحتكام للديمقراطيةقال إبراهيم الدباشى مندوب ليبيا لدى الأمم المتحدة، إنه إذا لم ينجح الحوار السياسى بالبلاد، فإن الجيش الليبى الوليد سيكون الفيصل الأساسى لضمان سيادة الدولة وضمان الأمن والاستقرار، والإرادة لا تزال موجودة لدى الليبيين لحل الأزمة.
كتب محرر الراصد 1
16 سبتمبر 2013 1:17 م
-
الشاطر يدعو سكان طرابلس إلى العصيان المدني

الشاطر يدعو سكان طرابلس إلى العصيان المدني

 دعا عضو البرلمان الليبي رئيس لجنة أزمة العاصمة طرابلس عبدالرحمن الشاطر الأحد سكان العاصمة إلى إعلان العصيان المدني في وجه حكومة علي زيدان حتى يتم إسقاطها.

 وقال الشاطر في مقابلة أجرتها معه قناة (النبأ) الليبية أن الحكومة الحالية لم تخصص لمدينة طرابلس سوى 15 مليون دينار ليبي كميزانية ،في حين يبلغ عدد سكانها أكثر من مليوني نسمة وتصل الكثافة السكانية فيها إلى 1800 شخص في كل كيلومتر مربع. وأضاف الشاطر “إن طرابلس تعاني من التهميش المتعمد لأنها لا تصرخ مثل المدن الآخرى”.

مشيرا إلى أن حكومة زيدان “لم تؤد واجبها وعليها أن تستقبل”. ودعا كافة مؤسسات المجتمع المدني في العاصمة الى الخروج في “تظاهرات وإعلان العصيان المدني حتى إسقاط الحكومة الحالية”.

ويشار إلى أن طرابلس تعاني الكثير من المشاكل من بينها إنتشار فوضى السلاح وتواجد المسلحين مع العديد من المدن فيها إضافة إلى قطع المياه عنها لمدة 10 أيام وانقطاع التيار الكهربائي بصورة متكررة إلى جانب إنتشار أكداس من القمامة في معظم شوارعها وأحيائها.