الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
رابطة علماء ليبيا: موقف دار الإفتاء والأوقاف شرعي ولم يتغيراعتبر الدكتور "محمد أبوعجيلة" عضو رابطة علماء ليبيا، حكم الدائرة الدستورية بحل مجلس النواب، بأنه حكم تنقطع فيه الفتوى إذا حكم القضاء.الاستعداد لافتتاح المختبر الاعلامي بجامعة الزاويةيتواصل هذه الايام تجهيز المختبر الاعلامي بقسم الاعلام بكلية الآداب بجامعة الزاوية. وأفاد الدكتور "خالد غلام" الأستاذ بقسم الاعلام بالجامعة في اتصال هاتفي بوكالة الانباء الليبية اليوم الاحد ان تجهيز هذا المختبر يأتي في اطار اتفاقية التعاون التى وقعتها الجامعة مع معهد صحافة الحرب والسلم.'الجيش الليبي' يتحرك لتأمين الحدود مع تونستوجه رتل عسكري تابع "للجيش الليبي"، نحو مدينة صرمان غربي العاصمة طرابلس، وأيضا إلى معبر رأس جدير الحدودي مع تونس، الأحد، بهدف السيطرة عليه وتأمينه، فيما يواصل طيران الجيش قصفه لمواقع مجموعة "فجر ليبيا".مقاتلات 'الجيش' تستهدف 'فجر ليبيا' في غريانشنت طائرات "الجيش الليبي"، الأحد، غارات على مواقع ميليشيات متشددة متمركزة في مدينة تقع على بعد 75 كلم جنوب طرابلس، التي تشهد بدورها مواجهات بين القوات الحكومية والمسلحين. وقالت مصادر محلية لـ"سكاي نيوز عربية" إن "الجيش الليبي"
الاكثر قراءة
مقاتلات 'الجيش' تستهدف 'فجر ليبيا' في غريانشنت طائرات "الجيش الليبي"، الأحد، غارات على مواقع ميليشيات متشددة متمركزة في مدينة تقع على بعد 75 كلم جنوب طرابلس، التي تشهد بدورها مواجهات بين القوات الحكومية والمسلحين. وقالت مصادر محلية لـ"سكاي نيوز عربية" إن "الجيش الليبي"قصف جوي على موقع جنوبي غرب الزاويةقصفت طائرة تابعة لعملية الكرامة، اليوم السبت، محمية الخويلدي سابقاً والواقعة في منطقة أبو عيسى جنوبي غرب مدينة الزاوية.أسباب انقطاع التيار الكهربائي من بنغازي إلى طبرققال رئيس قسم تشغيل المحطات بمركز تحكم طبرق الفرعي بشركة الكهرباء أحمد عبدالحميد إن انقطاع التيار الكهربائي من بنغازي إلى طبرق يرجع إلى عدة أسباب فنية.'الجيش الليبي' يتحرك لتأمين الحدود مع تونستوجه رتل عسكري تابع "للجيش الليبي"، نحو مدينة صرمان غربي العاصمة طرابلس، وأيضا إلى معبر رأس جدير الحدودي مع تونس، الأحد، بهدف السيطرة عليه وتأمينه، فيما يواصل طيران الجيش قصفه لمواقع مجموعة "فجر ليبيا".
كتب mhamdy
26 أغسطس 2013 2:23 م
-
رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

استنكرت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيان لها أمس الأحد الاشتباكات المسلحة بين منطقتي الزاوية وورشفانة والتي أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا بين قتلى وجرحى. ودعت رئاسة الأركان أطراف النزاع بالمنطقتين إلى ضبط النفس وتحكيم العقل وتغليب مصلحة الوطن عن المصالح الذاتية.

وأوضحت أنها كلفت الشرطة العسكرية والكتيبة (17) بالقوات الخاصة والقوة المشتركة بالفصل بين منطقتي ورشفانة والزاوية وتأمين الطرق المؤدية إليهما ، وكذلك التشاور والاتفاق مع أعيان المنطقتين لوقف الاشتباكات .

وأعرب البيان عن تقدير رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي لما ورد في بيان المجلس المحلي ورشفانة وأعيان مدينة الزاوية والذي وافقا فيه على تدخل هذه القوات للفصل بين المنطقتين وفض النزاع .

وأهابت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيانها بتسليم المطلوبين للعدالة في أقرب وقت لمحاكمتهم ، منبهة إلى أن هذه الأعمال من شأنها الإساءة للوطن وزعزعة أمنه واستقراره ، وعرقلة بناء مؤسسات الدولة وخاصة مؤسستي الجيش والشرطة .