الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
اشتباكات بين 'الجيش' و'كتيبة ابو سليم' غرب درنةاندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الليبي التابع للحكومة المؤقتة وكتيبة شهداء ابوسليم غرب مدينة درنة شمال شرق ليبيا. وتحدثت مصادر عسكرية عن 12 جنديا من الجيش الليبي التابع للحكومة المؤقتة واصابة اخرين في المعارك التى دارت في المدخل الغربي للمدينة صباح اليوم الاحد.قصف جوي وتواصل الاشتباكات بمحور الليثي ببنغازيشن الطيران الحربي الليبي التابع للحكومة المؤقتة مساء اليوم الاحد غارات جوية جديدة استهدفت الجماعات المسلحة في مدينة بنغازي.كشف مقبرتين جماعيتين شرق مصراتةفادت مصادر إعلامية من مدينة مصراتة أنه بناء على بلاغ من رئيس نيابة مصراتة عن وجود مقبرة جماعية، قام فريق البحث والتعرف على المفقودين بزيارة إلى منطقة النموة شرق مدينة مصراته يرافقه رئيس النيابة ورئيس تحقيق مركز طمينة وأعضاء الحماية،تونس تمنع من اقل من 35 سنة من المغادرة إلى ليبياكشفت مصادر تونسية عن منع كل شخص عمره أقل من 35 سنة من مغادرة تونس في اتجاه ليبيا. ونقلت إذاعة "شمس أف أم" التونسية المحلية عن شهود عيان في الجهة، أن مجموعة من الشباب من بن قردان ومن ولايات أخرى في الجمهورية التونسية التحقوا بالمعبر الحدودي راس جدير لكنه تم منعهم من مغادرة البلاد.
الاكثر قراءة
بعيرة: وقف جولات الحوار لن يكون في مصلحة الليبيينأكد عضو فريق الحوار المفوض من مجلس النواب أبو بكر بعيرة اليوم الأحد، إن الهدفُ من الحوار هو إنهاءُ معاناة الليبيين ووقف الدمار الذي يعم ُّ البلاد.قصف جوي وتواصل الاشتباكات بمحور الليثي ببنغازيشن الطيران الحربي الليبي التابع للحكومة المؤقتة مساء اليوم الاحد غارات جوية جديدة استهدفت الجماعات المسلحة في مدينة بنغازي.كشف مقبرتين جماعيتين شرق مصراتةفادت مصادر إعلامية من مدينة مصراتة أنه بناء على بلاغ من رئيس نيابة مصراتة عن وجود مقبرة جماعية، قام فريق البحث والتعرف على المفقودين بزيارة إلى منطقة النموة شرق مدينة مصراته يرافقه رئيس النيابة ورئيس تحقيق مركز طمينة وأعضاء الحماية،اشتباكات بين 'الجيش' و'كتيبة ابو سليم' غرب درنةاندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الليبي التابع للحكومة المؤقتة وكتيبة شهداء ابوسليم غرب مدينة درنة شمال شرق ليبيا. وتحدثت مصادر عسكرية عن 12 جنديا من الجيش الليبي التابع للحكومة المؤقتة واصابة اخرين في المعارك التى دارت في المدخل الغربي للمدينة صباح اليوم الاحد.
كتب mhamdy
26 أغسطس 2013 2:23 م
-
رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

استنكرت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيان لها أمس الأحد الاشتباكات المسلحة بين منطقتي الزاوية وورشفانة والتي أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا بين قتلى وجرحى. ودعت رئاسة الأركان أطراف النزاع بالمنطقتين إلى ضبط النفس وتحكيم العقل وتغليب مصلحة الوطن عن المصالح الذاتية.

وأوضحت أنها كلفت الشرطة العسكرية والكتيبة (17) بالقوات الخاصة والقوة المشتركة بالفصل بين منطقتي ورشفانة والزاوية وتأمين الطرق المؤدية إليهما ، وكذلك التشاور والاتفاق مع أعيان المنطقتين لوقف الاشتباكات .

وأعرب البيان عن تقدير رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي لما ورد في بيان المجلس المحلي ورشفانة وأعيان مدينة الزاوية والذي وافقا فيه على تدخل هذه القوات للفصل بين المنطقتين وفض النزاع .

وأهابت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيانها بتسليم المطلوبين للعدالة في أقرب وقت لمحاكمتهم ، منبهة إلى أن هذه الأعمال من شأنها الإساءة للوطن وزعزعة أمنه واستقراره ، وعرقلة بناء مؤسسات الدولة وخاصة مؤسستي الجيش والشرطة .