الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الوطنية لحقوق الانسان ترفض مخرجات الحوارقالت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بليبيا في بيان لها إنها ترفض أي مخرجات للمباحثات والحوارات السياسية التي ترعاها الامم المتحدة من خلال مبعوثها برنانرد ليون،مؤتمر اقتصادى في القاهرة لدعم إعادة إعمار ليبيااحتضنت القاهرة أولى الجلسات التحضيرية لمؤتمر اقتصادى استثمارى مصرى ليبى، أمس. ويستهدف المؤتمر الكشف عن فرص الاستثمارات الليبية فى مصر لإنتاج المنتجات التى تحتاجها السوق الليبية وتصديرها لحين استقرار الأوضاع السياسية والأمنية هناك.الوضع في ليبيا موضوع للسجال الانتخابي في بريطانياجاءت ردود أفعال الدبلوماسيين السابقين بعد انتقادات وجّهها ميليباند إلى كاميرون في أعقاب غرق مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي.العلاقي ممثلًا لليبيا في المحكمة الجنائية الدوليةأعلنت الحكومة الليبية المؤقته – البيضاء، تسمية محمد ابراهيم العلاقي عضو المجلس الوطني الانتقالي السابق، ممثلًا عن الدولة الليبية لدى المحكمة الجنائية الدولية خلفًا لأحمد الجيهاني. وأصدرت الحكومة المؤقتة بيانًا، اليوم السبت،
الاكثر قراءة
مؤتمر اقتصادى في القاهرة لدعم إعادة إعمار ليبيااحتضنت القاهرة أولى الجلسات التحضيرية لمؤتمر اقتصادى استثمارى مصرى ليبى، أمس. ويستهدف المؤتمر الكشف عن فرص الاستثمارات الليبية فى مصر لإنتاج المنتجات التى تحتاجها السوق الليبية وتصديرها لحين استقرار الأوضاع السياسية والأمنية هناك.الوطنية لحقوق الانسان ترفض مخرجات الحوارقالت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بليبيا في بيان لها إنها ترفض أي مخرجات للمباحثات والحوارات السياسية التي ترعاها الامم المتحدة من خلال مبعوثها برنانرد ليون،الوضع في ليبيا موضوع للسجال الانتخابي في بريطانياجاءت ردود أفعال الدبلوماسيين السابقين بعد انتقادات وجّهها ميليباند إلى كاميرون في أعقاب غرق مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي.العلاقي ممثلًا لليبيا في المحكمة الجنائية الدوليةأعلنت الحكومة الليبية المؤقته – البيضاء، تسمية محمد ابراهيم العلاقي عضو المجلس الوطني الانتقالي السابق، ممثلًا عن الدولة الليبية لدى المحكمة الجنائية الدولية خلفًا لأحمد الجيهاني. وأصدرت الحكومة المؤقتة بيانًا، اليوم السبت،
كتب mhamdy
26 أغسطس 2013 2:23 م
-
رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

استنكرت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيان لها أمس الأحد الاشتباكات المسلحة بين منطقتي الزاوية وورشفانة والتي أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا بين قتلى وجرحى. ودعت رئاسة الأركان أطراف النزاع بالمنطقتين إلى ضبط النفس وتحكيم العقل وتغليب مصلحة الوطن عن المصالح الذاتية.

وأوضحت أنها كلفت الشرطة العسكرية والكتيبة (17) بالقوات الخاصة والقوة المشتركة بالفصل بين منطقتي ورشفانة والزاوية وتأمين الطرق المؤدية إليهما ، وكذلك التشاور والاتفاق مع أعيان المنطقتين لوقف الاشتباكات .

وأعرب البيان عن تقدير رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي لما ورد في بيان المجلس المحلي ورشفانة وأعيان مدينة الزاوية والذي وافقا فيه على تدخل هذه القوات للفصل بين المنطقتين وفض النزاع .

وأهابت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيانها بتسليم المطلوبين للعدالة في أقرب وقت لمحاكمتهم ، منبهة إلى أن هذه الأعمال من شأنها الإساءة للوطن وزعزعة أمنه واستقراره ، وعرقلة بناء مؤسسات الدولة وخاصة مؤسستي الجيش والشرطة .