الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
مصلحة الطيران المدني تتسلم مطار بنينا الدوليسلّمت رئاسة الأركان التابعة للحكومة الموقتة مطار بنينا الدولي إلى مصلحة الطيران المدني الليبية، اليوم السبت، والتي استأنفت عملها من مدينة البيضاء عقب انتقالها من العاصمة طرابلس.17 جريحا في اشتباكات بمنطقة الجبل الغربي في ليبياجددت الاشتباكات في محيط منطقة "ككلة" بالجبل الغربي، أقصى غربي ليبيا، ما أسفر عن إصابة 17 شخصا، بحسب صبحي جمعة، المتحدث باسم القوة المتحركة التابعة لعلمية "فجر ليبيا"، ومصدر طبي.الاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه بشأن الوضع في ليبياأعرب الاتحاد الأوروبي عن قلقه بشأن الوضع في ليبيا وتأثيره على السكان المدنيين، وقناعته الراسخة بأن الحل الوحيد للنزاع هو سياسي وليس عسكرياً، وكذا دعمه المستمر لليبيا وتحولها إلى دولة حديثة وديمقراطية تقوم على سيادة القانون والحكم الرشيد، واحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسية.ليبيا.. 'جيش الكرامة' يناشد الأهالي تسليم الإرهابيينأعلن الناطق الرسمي باسم عملية الكرامة "الجيش الوطني الليبي" محمد حجازي في بيان رسمي، عن تشكيل وحدة خاصة لمداهمة المنازل والمخابئ التي يتواجد فيها المسلحون. وناشد حجازي الأهالي بتسليم أبنائهم الذين شاركوا في عمليات إرهابية ضد الليبيين وتقديمهم إلى الجيش من أجل إحالتهم للعدالة.
الاكثر قراءة
ليبيا.. 'جيش الكرامة' يناشد الأهالي تسليم الإرهابيينأعلن الناطق الرسمي باسم عملية الكرامة "الجيش الوطني الليبي" محمد حجازي في بيان رسمي، عن تشكيل وحدة خاصة لمداهمة المنازل والمخابئ التي يتواجد فيها المسلحون. وناشد حجازي الأهالي بتسليم أبنائهم الذين شاركوا في عمليات إرهابية ضد الليبيين وتقديمهم إلى الجيش من أجل إحالتهم للعدالة.17 جريحا في اشتباكات بمنطقة الجبل الغربي في ليبياجددت الاشتباكات في محيط منطقة "ككلة" بالجبل الغربي، أقصى غربي ليبيا، ما أسفر عن إصابة 17 شخصا، بحسب صبحي جمعة، المتحدث باسم القوة المتحركة التابعة لعلمية "فجر ليبيا"، ومصدر طبي.مصلحة الطيران المدني تتسلم مطار بنينا الدوليسلّمت رئاسة الأركان التابعة للحكومة الموقتة مطار بنينا الدولي إلى مصلحة الطيران المدني الليبية، اليوم السبت، والتي استأنفت عملها من مدينة البيضاء عقب انتقالها من العاصمة طرابلس.الاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه بشأن الوضع في ليبياأعرب الاتحاد الأوروبي عن قلقه بشأن الوضع في ليبيا وتأثيره على السكان المدنيين، وقناعته الراسخة بأن الحل الوحيد للنزاع هو سياسي وليس عسكرياً، وكذا دعمه المستمر لليبيا وتحولها إلى دولة حديثة وديمقراطية تقوم على سيادة القانون والحكم الرشيد، واحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسية.
كتب mhamdy
26 أغسطس 2013 2:23 م
-
رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

استنكرت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيان لها أمس الأحد الاشتباكات المسلحة بين منطقتي الزاوية وورشفانة والتي أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا بين قتلى وجرحى. ودعت رئاسة الأركان أطراف النزاع بالمنطقتين إلى ضبط النفس وتحكيم العقل وتغليب مصلحة الوطن عن المصالح الذاتية.

وأوضحت أنها كلفت الشرطة العسكرية والكتيبة (17) بالقوات الخاصة والقوة المشتركة بالفصل بين منطقتي ورشفانة والزاوية وتأمين الطرق المؤدية إليهما ، وكذلك التشاور والاتفاق مع أعيان المنطقتين لوقف الاشتباكات .

وأعرب البيان عن تقدير رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي لما ورد في بيان المجلس المحلي ورشفانة وأعيان مدينة الزاوية والذي وافقا فيه على تدخل هذه القوات للفصل بين المنطقتين وفض النزاع .

وأهابت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيانها بتسليم المطلوبين للعدالة في أقرب وقت لمحاكمتهم ، منبهة إلى أن هذه الأعمال من شأنها الإساءة للوطن وزعزعة أمنه واستقراره ، وعرقلة بناء مؤسسات الدولة وخاصة مؤسستي الجيش والشرطة .