الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
قصف جوي على زوارة والقلعة وغريانشهدت مدن زوارة وغريان والقلعة، اليوم الأحد، غارات جوية استهدفت مواقع في المدينتين. فقد أفادت مصادر إعلامية من مدينة زوارة أن الطيران التابع للقيادة العامة بالحكومة الليبية المؤقتة – البيضاء أغار على جنوب المدينة.الحكومة المؤقتة ترحب بقرار مجلس الأمنرحبت الحكومة الليبية المؤقتة – البيضاء بالقرار رقم 2214 الصادر، يوم أمس السبت، عن مجلس الأمن الدولي حول "محاربة الإرهاب في ليبيا".العثور على أنفاق وسراديب بمنطقة الصابري ببنغازيتمكنت القوات التابعة للحكومة الليبية المؤقتة - البيضاء من العثور على أنفاق وسراديب أثناء تمشيط منطقة الصابري التي يتمركز بها مسلحون تابعون لما يعرف بـ"مجلس شورى ثوار بنغازي".القمة العربية.. تأكيد على الشرعية والحوار ووحدة ليبياحظي الملف الليبي باهتمام في كلمات أغلب الرؤساء وممثلي الدول العربية في القمة التي افتتحت، يوم أمس، بمدينة شرم الشيخ المصرية.
الاكثر قراءة
وفاة العقيد جمعة تنتوش أحد قادة عملية الكرامةتوفي اليوم بمركز طبرق الطبى العقيد جمعة تنتوش أحد قادة عملية الكرامة بالجهة الغربية للبلاد، ويذكر انه دخل للمركز في أوائل هذا الشهر (مارس) حيث كان وضعه خطير جدا مما استوجب وضعة بغرفة العناية المركزة، ويذكر انه عند وصولة لمركز طبرق الطبى كان متاثرا بإصابة فى الرأس وكان فى غيبوبة تامة.العثور على أنفاق وسراديب بمنطقة الصابري ببنغازيتمكنت القوات التابعة للحكومة الليبية المؤقتة - البيضاء من العثور على أنفاق وسراديب أثناء تمشيط منطقة الصابري التي يتمركز بها مسلحون تابعون لما يعرف بـ"مجلس شورى ثوار بنغازي".قصف جوي على زوارة والقلعة وغريانشهدت مدن زوارة وغريان والقلعة، اليوم الأحد، غارات جوية استهدفت مواقع في المدينتين. فقد أفادت مصادر إعلامية من مدينة زوارة أن الطيران التابع للقيادة العامة بالحكومة الليبية المؤقتة – البيضاء أغار على جنوب المدينة.الحكومة المؤقتة ترحب بقرار مجلس الأمنرحبت الحكومة الليبية المؤقتة – البيضاء بالقرار رقم 2214 الصادر، يوم أمس السبت، عن مجلس الأمن الدولي حول "محاربة الإرهاب في ليبيا".
كتب mhamdy
26 أغسطس 2013 2:23 م
-
رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

استنكرت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيان لها أمس الأحد الاشتباكات المسلحة بين منطقتي الزاوية وورشفانة والتي أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا بين قتلى وجرحى. ودعت رئاسة الأركان أطراف النزاع بالمنطقتين إلى ضبط النفس وتحكيم العقل وتغليب مصلحة الوطن عن المصالح الذاتية.

وأوضحت أنها كلفت الشرطة العسكرية والكتيبة (17) بالقوات الخاصة والقوة المشتركة بالفصل بين منطقتي ورشفانة والزاوية وتأمين الطرق المؤدية إليهما ، وكذلك التشاور والاتفاق مع أعيان المنطقتين لوقف الاشتباكات .

وأعرب البيان عن تقدير رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي لما ورد في بيان المجلس المحلي ورشفانة وأعيان مدينة الزاوية والذي وافقا فيه على تدخل هذه القوات للفصل بين المنطقتين وفض النزاع .

وأهابت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيانها بتسليم المطلوبين للعدالة في أقرب وقت لمحاكمتهم ، منبهة إلى أن هذه الأعمال من شأنها الإساءة للوطن وزعزعة أمنه واستقراره ، وعرقلة بناء مؤسسات الدولة وخاصة مؤسستي الجيش والشرطة .