الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
اغتيال سليم بعيو إمام مسجد سودة بنت زمعة في بنغازياغتال مسلحون مجهولون الشيخ سليم بعيو إمام مسجد سودة بنت زمعة، عقب خروجه من صلاة العشاء بالمسجد الكائن بمنطقة السلماني. وأفادت مصادر مقربة من الشيخ سليم بعيو أن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلاً من الرصاص على الشيخ سليم بعد خروجه من صلاة العشاء مباشرةً".الهلال الأحمر بنغازي ينتشل 3 جثث من معسكر الصاعقةقامت فرق الهلال الأحمر فرع بنغازي، اليوم الاثنين، بانتشال جثة متحللة من معسكر الصاعقة بمنطقة بوعطني.مصر: ضبط 36 متسللا عبر الدروب الصحراوية متجهين إلى ليبيانجحت قوات حرس الحدود المصرية بمدينة السلوم الحدودية في ضبط 36 مهاجرا غير شرعى، متسللين إلى دولة ليبيا عبر الدروب الصحراوية جنوب مدينة السلوم.الدوحة متهمة بتمويل المتطرفين في المنطقةيتهم العالم قطر بتمويلها الجماعات الإسلامية المتطرفة التي نشأت على هامش الربيع العربي، وصارت تتحكم بالميدان العسكري، على الرغم من أن لا دليل على تمويل الدوحة لداعش بشكل مباشر. أرسلت قطر طائرات شحن محملة بالسلاح إلى تحالف "فجر الاسلام"،
الاكثر قراءة
150 قتيلاً على الأقل بهجوم لسرايا ثوار غريان على معسكر بئر الغنمأفاد مصدر عسكري من مدينة غريان، فجر اليوم الاثنين، قيام ثوار غريان بالعملية الأكبر منذ اندلاع ما يُعرف بعمليات فجر ليبيا في منطقة بئر الغنم القريبة من المدينة. وأوضح المصدر في تصريحات صحفية أن سرايا ثوار غريان هاجموا معسكر بئر الغنم الذي يتمركز داخله عدد من المقاتلين إلى جانب كتيبتي الصواعق والقعقاع.مقتل 11 شخصا جراء اشتباكات وقصف قوات 'فجر ليبيا' لـ'ورشفانة'وقال أبو زواي إن الجثامين التي وصلت بعضها كانت أسماؤهم مُدونه بقوائم المفقودين لدى لجنة إدارة الأزمة بمدينة الزاوية، مضيفا أن الجثامين التي وصلت لمُستشفى الزاوية التعليمي، تصل إلى 11جُثمانا بينهم 2 مجهولي الهوية ولم يتم التعرف عليهما، وملامحهما غير واضحة مما جعل التعرف عليهما صعباً.اغتيال سليم بعيو إمام مسجد سودة بنت زمعة في بنغازياغتال مسلحون مجهولون الشيخ سليم بعيو إمام مسجد سودة بنت زمعة، عقب خروجه من صلاة العشاء بالمسجد الكائن بمنطقة السلماني. وأفادت مصادر مقربة من الشيخ سليم بعيو أن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلاً من الرصاص على الشيخ سليم بعد خروجه من صلاة العشاء مباشرةً".الهلال الأحمر بنغازي ينتشل 3 جثث من معسكر الصاعقةقامت فرق الهلال الأحمر فرع بنغازي، اليوم الاثنين، بانتشال جثة متحللة من معسكر الصاعقة بمنطقة بوعطني.
كتب mhamdy
26 أغسطس 2013 2:23 م
-
رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

استنكرت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيان لها أمس الأحد الاشتباكات المسلحة بين منطقتي الزاوية وورشفانة والتي أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا بين قتلى وجرحى. ودعت رئاسة الأركان أطراف النزاع بالمنطقتين إلى ضبط النفس وتحكيم العقل وتغليب مصلحة الوطن عن المصالح الذاتية.

وأوضحت أنها كلفت الشرطة العسكرية والكتيبة (17) بالقوات الخاصة والقوة المشتركة بالفصل بين منطقتي ورشفانة والزاوية وتأمين الطرق المؤدية إليهما ، وكذلك التشاور والاتفاق مع أعيان المنطقتين لوقف الاشتباكات .

وأعرب البيان عن تقدير رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي لما ورد في بيان المجلس المحلي ورشفانة وأعيان مدينة الزاوية والذي وافقا فيه على تدخل هذه القوات للفصل بين المنطقتين وفض النزاع .

وأهابت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيانها بتسليم المطلوبين للعدالة في أقرب وقت لمحاكمتهم ، منبهة إلى أن هذه الأعمال من شأنها الإساءة للوطن وزعزعة أمنه واستقراره ، وعرقلة بناء مؤسسات الدولة وخاصة مؤسستي الجيش والشرطة .