الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
العنف يجبر 10 آلاف عائلة على الفرار من بنغازي الليبيةقال بيان مشترك صادر عن اللجنة الدولية للصليب الأحمر، ومقرها سويسرا، وجمعية الهلال الأحمر الليبي (غير حكومية)، اليوم الجمعة، إن 10 آلاف عائلة فرت من بنغازي، شرقي ليبيا، بسبب العنف. وأعرب الجانبان عن "القلق الشديد بشأن المدنيين العالقين في أتون القتال الدائر في بنغازي".العنف يجبر 10 آلاف عائلة على الفرار من بنغازي الليبيةقال بيان مشترك صادر عن اللجنة الدولية للصليب الأحمر، ومقرها سويسرا، وجمعية الهلال الأحمر الليبي (غير حكومية)، اليوم الجمعة، إن 10 آلاف عائلة فرت من بنغازي، شرقي ليبيا، بسبب العنف. وأعرب الجانبان عن "القلق الشديد بشأن المدنيين العالقين في أتون القتال الدائر في بنغازي".عودة الاتصالات الهاتفية بمنطقة ابونجيمأكد مسؤول ملف الإعلام بالمجلس المحلى سرت لوكالة الانباء الليبية عن عودة جميع الاتصالات الهاتفية بمنطقة ابونجيم بضواحى سرت الجنوبية أمس بعد ان تم إصلاحها من قبل فريق من المهندسين والفنيين بشركة هاتف ليبيا وشركتى المدار وليبيانا فرع الوسطى بمصراتة.بدء صيانة مقرين حكوميين في سرتأعلن رئيس لجنة الاشراف على مشاريع صيانة المقار الحكومية بفرع جهاز تنمية وتطوير المدن فرع الوسطى المهندس "محمد ابوزميتة" عن بدء العمل فى تنفيد مشروعى صيانة المقرين الحكوميين لمكتب الرعاية الصحية الاولية بقطاع الصحة ومكتب مصلحة الارصاد الجوية بسرت من قبل شركات وطنية.
الاكثر قراءة
العنف يجبر 10 آلاف عائلة على الفرار من بنغازي الليبيةقال بيان مشترك صادر عن اللجنة الدولية للصليب الأحمر، ومقرها سويسرا، وجمعية الهلال الأحمر الليبي (غير حكومية)، اليوم الجمعة، إن 10 آلاف عائلة فرت من بنغازي، شرقي ليبيا، بسبب العنف. وأعرب الجانبان عن "القلق الشديد بشأن المدنيين العالقين في أتون القتال الدائر في بنغازي".بدء صيانة مقرين حكوميين في سرتأعلن رئيس لجنة الاشراف على مشاريع صيانة المقار الحكومية بفرع جهاز تنمية وتطوير المدن فرع الوسطى المهندس "محمد ابوزميتة" عن بدء العمل فى تنفيد مشروعى صيانة المقرين الحكوميين لمكتب الرعاية الصحية الاولية بقطاع الصحة ومكتب مصلحة الارصاد الجوية بسرت من قبل شركات وطنية.حفتر يتوقّع انتقال البرلمان الليبي إلى بنغازي منتصف ديسمبرأكد قائد عملية الكرامة اللواء الليبي خليفة حفتر السيطرة على 80 في المائة من مدينة بنغازي وأن المعركة في طرابلس العاصمة "لا تزال في مرحلة بداية وتستوجب عملية التحرير ثلاثة أشهر وربما أقل من ذلك".العثور على جثة مجهولة فى بنغازينقل الهلال الأحمر الليبي في بنغازي، فجر الجمعة، جُثة مجهولة الهوية إلى مركز بنغازي الطبي. وتلقى فريق إدارة البحث عن الجُثث بلاغًا عن جُثة عثرعليها المواطنين في منطقة بوهادي بمدينة بنغازي. وتم نقل الجُثة إلى مركز بنغازي الطبي، لعرضها على الطب الشرعي، وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.
كتب mhamdy
26 أغسطس 2013 2:23 م
-
رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

استنكرت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيان لها أمس الأحد الاشتباكات المسلحة بين منطقتي الزاوية وورشفانة والتي أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا بين قتلى وجرحى. ودعت رئاسة الأركان أطراف النزاع بالمنطقتين إلى ضبط النفس وتحكيم العقل وتغليب مصلحة الوطن عن المصالح الذاتية.

وأوضحت أنها كلفت الشرطة العسكرية والكتيبة (17) بالقوات الخاصة والقوة المشتركة بالفصل بين منطقتي ورشفانة والزاوية وتأمين الطرق المؤدية إليهما ، وكذلك التشاور والاتفاق مع أعيان المنطقتين لوقف الاشتباكات .

وأعرب البيان عن تقدير رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي لما ورد في بيان المجلس المحلي ورشفانة وأعيان مدينة الزاوية والذي وافقا فيه على تدخل هذه القوات للفصل بين المنطقتين وفض النزاع .

وأهابت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيانها بتسليم المطلوبين للعدالة في أقرب وقت لمحاكمتهم ، منبهة إلى أن هذه الأعمال من شأنها الإساءة للوطن وزعزعة أمنه واستقراره ، وعرقلة بناء مؤسسات الدولة وخاصة مؤسستي الجيش والشرطة .