الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
مقتل 3 ليبيين تجاوزوا الحدود الليبية في قصف للطيران المصريمقتل 3 ليبيين تجاوزوا الحدود الليبية في قصف للطيران المصرياختطاف قسري لموظفين من مصلحة الاحوال المدنية في العاصمة طرابلسايوان ليبيا - المكتب الاعلامي بمصلحة الاحـوال المدنيـة
:
أفادت مصلحة الأحوال المدنية في ليبيا يوم الخميس 22 / 09 / 2016 باختطاف اثنين من موظفيها اثناء اداء عملهما بمنطقة سوق الجمعة في مدينة طرابلس والمخطوفين هما المهندس عبدالسلام الخويلدي والمهندس سامي البسكري
خطف وتعذيب وقتل بالرصاص .. نهاية مأساوية لشاب في مقتبل العمرالراصد الليبي – طرابلس - خاص
:
علي عبدالروؤف الفطيسي شاب ليبي لم يتجاوز أرابعة وعشرون عاماً افتقده أهله منذ شهر تقريبا، وحين بحثوا عنه لم يعثروا عليه لكنهم وجدوا دراجته النارية ملقاة على الطريق العام في منطقة باب بن غشير طرابلس العاصمة..
مصدر محلي يكشف عدد قتلى العناصر التابعة للجضران في رأس لانوفمصدر محلي يكشف عدد قتلى العناصر التابعة للجضران في رأس لانوف
كتب mhamdy
26 أغسطس 2013 2:23 م
-
رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

رئاسة أركان الجيش تستنكر الاشتباكات المسلحة بين الزاوية وورشفانة وتدعو لضبط النفس

استنكرت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيان لها أمس الأحد الاشتباكات المسلحة بين منطقتي الزاوية وورشفانة والتي أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا بين قتلى وجرحى. ودعت رئاسة الأركان أطراف النزاع بالمنطقتين إلى ضبط النفس وتحكيم العقل وتغليب مصلحة الوطن عن المصالح الذاتية.

وأوضحت أنها كلفت الشرطة العسكرية والكتيبة (17) بالقوات الخاصة والقوة المشتركة بالفصل بين منطقتي ورشفانة والزاوية وتأمين الطرق المؤدية إليهما ، وكذلك التشاور والاتفاق مع أعيان المنطقتين لوقف الاشتباكات .

وأعرب البيان عن تقدير رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي لما ورد في بيان المجلس المحلي ورشفانة وأعيان مدينة الزاوية والذي وافقا فيه على تدخل هذه القوات للفصل بين المنطقتين وفض النزاع .

وأهابت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي في بيانها بتسليم المطلوبين للعدالة في أقرب وقت لمحاكمتهم ، منبهة إلى أن هذه الأعمال من شأنها الإساءة للوطن وزعزعة أمنه واستقراره ، وعرقلة بناء مؤسسات الدولة وخاصة مؤسستي الجيش والشرطة .