الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


كتب RLAdmin2
16 أغسطس 2013 5:10 م
-
عبد السلام جاد الله : ليبيا يجب أن تكون لديها مؤسسة عسكرية قوية

عبد السلام جاد الله : ليبيا يجب أن تكون لديها مؤسسة عسكرية قوية

أكد رئيس الأركان العامة للجيش الليبي اللواء”عبد السلام جاد الله العبيدي”أن بناء مؤسسة عسكرية قادرة على حماية البلاد ليبيا أمامه تحديات كبيرهة لا يمكن تجاوزها إلا بعزيمة صادقة وعمل دؤوب،وأن ليبيا يجب أن تكون لديها مؤسسة عسكرية قوية،وجيش عصري ذكي مبني على أسس علمية،وقادر على حماية الوطن وضمان أمن المواطن وفرض سيادة وهيبة الدولة .

وقال العبيدي – في كلمة ألقاها في حفل تخريج الدفعة الرابعة عشر من كلية القيادة والأركان بطرابلس خلال اليومين الماضيين وضمن الاحتفالات بالذكرى الثالثة والسبعين لتأسيس الجيش الليبيإن ليبيا أمام تحديات كبيرة لتجاوز كافة العراقيل وتأسيس مؤسسة عسكرية.

وأعلن أن كلية قيادة الأركان صرح علمي وصل إلى مرحلة متقدمة من التجهيز والإعداد بعد ثورة السابع عشر من فبراير بفضل جهود المخلصين في هذه المؤسسة من قيادة الذين باشروا أعمالهم عقب التحرير.ومضيفا بقوله إن كلية قيادة الأركان أصبحت تضاهي العديد من الكليات في الدول المتقدمة.

ووعد العبيدي في كلمته الضباط بانه سوف يبدل ما بوسعه لتقديم الدعم الكامل لتلبية كافة احتياجات الكلية لما لها من دور هام ورئيسي في بناء أجيال متعاقبة من المتسلحين بالعلم والمعرفة في كافة المجالات العسكرية والمدنية.

المصدر : وكالة الأنباء الليبية