الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
إغلاق معبر السلوم أسبوعاً بسبب عيد الأضحيأعلن اللواء العناني حمودة، مدير أمن مطروح، اليوم الثلاثاء، إغلاق منفذ السلوم الحدودي مع ليبيا، أمام الشاحنات اعتبارا من غد الأربعاء، حتى الـ 7 من أكتوبر المقبل، بسبب عيد الأضحى المبارك.إسلاميو ليبيا يرفضون الحوار الوطني فى غدامسرفض تحالف مجموعات اسلامية فى بنغازى شرق ليبيا الحوار الوطنى الليبى الذى اعلن مبعوث الامم المتحدة لليبيا، أمس الاثنين، انطلاقه باجتماع ضم نوابا من طرفى النزاع فى ليبيا. و الاثنين عقد نواب متخاصمون فى البرلمان الليبى أول اجتماع للحوار السياسى برعاية مبعوث الامم المتحدة برناردينو ليون وتعهدوا بمواصلة الحوار لإنهاء العنف والفوضى المؤسساتية فى البلاد.التبو والطوارق يشكّلان قوة مشتركة لحماية أوبارياتفقت قبيلتا التبو، والطوارق بأوباري وباقي مكونات المدينة، اليوم الثلاثاء، على تشكيل قوة مشتركة لحماية أحياء المدينة . وأوضح رئيس مجلس أعيان وحكماء أوباري أحمد ماكو في تصريح صحفي أن القوة تتكون من 150 فرداً من التبو والتوارق وبقية المكونات في المدينة، مضيفاً إلى أنهم اتفقوا على تشكيل لجنة مشتركة من 15 فرداً آخرين، مهمتهم تنظيم عمل القوة المشتركة.دار الإفتاء الليبية تطالب بتعليق حوار غدامسدعت دار الإفتاء الليبية إلى تعليق الحوار مع برلمان طبرق في الوقت الحاضر وتأجيله إلى أن يقول القضاء كلمته في التجاوزات الدستورية.
الاكثر قراءة
إسلاميو ليبيا يرفضون الحوار الوطني فى غدامسرفض تحالف مجموعات اسلامية فى بنغازى شرق ليبيا الحوار الوطنى الليبى الذى اعلن مبعوث الامم المتحدة لليبيا، أمس الاثنين، انطلاقه باجتماع ضم نوابا من طرفى النزاع فى ليبيا. و الاثنين عقد نواب متخاصمون فى البرلمان الليبى أول اجتماع للحوار السياسى برعاية مبعوث الامم المتحدة برناردينو ليون وتعهدوا بمواصلة الحوار لإنهاء العنف والفوضى المؤسساتية فى البلاد.دار الإفتاء الليبية تطالب بتعليق حوار غدامسدعت دار الإفتاء الليبية إلى تعليق الحوار مع برلمان طبرق في الوقت الحاضر وتأجيله إلى أن يقول القضاء كلمته في التجاوزات الدستورية.إغتيال ضابط متقاعد فى بنغازيأغتيل، اليوم الاثنين، طاهر عبد الله السادات، ضابطٌ مُتقاعدٌ من جهاز الأمن الخارجي برصاص مُسلحين مجهولين في منطقة الهواري في مدينة بنغازي.إغلاق معبر السلوم أسبوعاً بسبب عيد الأضحيأعلن اللواء العناني حمودة، مدير أمن مطروح، اليوم الثلاثاء، إغلاق منفذ السلوم الحدودي مع ليبيا، أمام الشاحنات اعتبارا من غد الأربعاء، حتى الـ 7 من أكتوبر المقبل، بسبب عيد الأضحى المبارك.
24 يوليو 2013 5:56 م
-
تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تم العثور في مصر على جواز سفر الشخص المتهم بالاشتراك في مقتل السفير الأمريكي في ليبيا كريستوفر ستيفينس عام 2012 خلال تفتيش منزل أحد قادة "الإخوان المسلمين" خيرت الشاطر، كما نقل موقع "البلاد" الإخباري المصري اليوم الأربعاء 24 تموز/يوليو. 

وكان الادعاء العام المصري قد بدأ بالتحقيقات في تهمة تحريض الشاطر ومجموعة من زعماء "الإخوان المسلمين" على قتل المتظاهرين.

ونعيد للأذهان بأن كريستوفر ستيفينس وثلاثة من موظفي الدبلوماسية قد قتلوا خلال الهجوم على السفارة الأمريكية في بنغازي في 11 أيلول/سبتمبر عام 2012. وجاء الهجوم على الممثليات الأمريكية في عدد من البلدان العربية بعد ظهور لقطات من الفيلم المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية "براءة المسلمين" والذي قيم من قبل علماء الإسلام بأنه فيلم مسيء للإسلام والرسول (ص).

روسيا اليوم