الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
مصلحة الطيران المدني تتسلم مطار بنينا الدوليسلّمت رئاسة الأركان التابعة للحكومة الموقتة مطار بنينا الدولي إلى مصلحة الطيران المدني الليبية، اليوم السبت، والتي استأنفت عملها من مدينة البيضاء عقب انتقالها من العاصمة طرابلس.17 جريحا في اشتباكات بمنطقة الجبل الغربي في ليبياجددت الاشتباكات في محيط منطقة "ككلة" بالجبل الغربي، أقصى غربي ليبيا، ما أسفر عن إصابة 17 شخصا، بحسب صبحي جمعة، المتحدث باسم القوة المتحركة التابعة لعلمية "فجر ليبيا"، ومصدر طبي.الاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه بشأن الوضع في ليبياأعرب الاتحاد الأوروبي عن قلقه بشأن الوضع في ليبيا وتأثيره على السكان المدنيين، وقناعته الراسخة بأن الحل الوحيد للنزاع هو سياسي وليس عسكرياً، وكذا دعمه المستمر لليبيا وتحولها إلى دولة حديثة وديمقراطية تقوم على سيادة القانون والحكم الرشيد، واحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسية.ليبيا.. 'جيش الكرامة' يناشد الأهالي تسليم الإرهابيينأعلن الناطق الرسمي باسم عملية الكرامة "الجيش الوطني الليبي" محمد حجازي في بيان رسمي، عن تشكيل وحدة خاصة لمداهمة المنازل والمخابئ التي يتواجد فيها المسلحون. وناشد حجازي الأهالي بتسليم أبنائهم الذين شاركوا في عمليات إرهابية ضد الليبيين وتقديمهم إلى الجيش من أجل إحالتهم للعدالة.
الاكثر قراءة
ليبيا.. 'جيش الكرامة' يناشد الأهالي تسليم الإرهابيينأعلن الناطق الرسمي باسم عملية الكرامة "الجيش الوطني الليبي" محمد حجازي في بيان رسمي، عن تشكيل وحدة خاصة لمداهمة المنازل والمخابئ التي يتواجد فيها المسلحون. وناشد حجازي الأهالي بتسليم أبنائهم الذين شاركوا في عمليات إرهابية ضد الليبيين وتقديمهم إلى الجيش من أجل إحالتهم للعدالة.17 جريحا في اشتباكات بمنطقة الجبل الغربي في ليبياجددت الاشتباكات في محيط منطقة "ككلة" بالجبل الغربي، أقصى غربي ليبيا، ما أسفر عن إصابة 17 شخصا، بحسب صبحي جمعة، المتحدث باسم القوة المتحركة التابعة لعلمية "فجر ليبيا"، ومصدر طبي.مصلحة الطيران المدني تتسلم مطار بنينا الدوليسلّمت رئاسة الأركان التابعة للحكومة الموقتة مطار بنينا الدولي إلى مصلحة الطيران المدني الليبية، اليوم السبت، والتي استأنفت عملها من مدينة البيضاء عقب انتقالها من العاصمة طرابلس.الاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه بشأن الوضع في ليبياأعرب الاتحاد الأوروبي عن قلقه بشأن الوضع في ليبيا وتأثيره على السكان المدنيين، وقناعته الراسخة بأن الحل الوحيد للنزاع هو سياسي وليس عسكرياً، وكذا دعمه المستمر لليبيا وتحولها إلى دولة حديثة وديمقراطية تقوم على سيادة القانون والحكم الرشيد، واحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسية.
24 يوليو 2013 5:56 م
-
تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تم العثور في مصر على جواز سفر الشخص المتهم بالاشتراك في مقتل السفير الأمريكي في ليبيا كريستوفر ستيفينس عام 2012 خلال تفتيش منزل أحد قادة "الإخوان المسلمين" خيرت الشاطر، كما نقل موقع "البلاد" الإخباري المصري اليوم الأربعاء 24 تموز/يوليو. 

وكان الادعاء العام المصري قد بدأ بالتحقيقات في تهمة تحريض الشاطر ومجموعة من زعماء "الإخوان المسلمين" على قتل المتظاهرين.

ونعيد للأذهان بأن كريستوفر ستيفينس وثلاثة من موظفي الدبلوماسية قد قتلوا خلال الهجوم على السفارة الأمريكية في بنغازي في 11 أيلول/سبتمبر عام 2012. وجاء الهجوم على الممثليات الأمريكية في عدد من البلدان العربية بعد ظهور لقطات من الفيلم المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية "براءة المسلمين" والذي قيم من قبل علماء الإسلام بأنه فيلم مسيء للإسلام والرسول (ص).

روسيا اليوم