الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
تجدد الاشتباكات قرب زلتن وبوكماش.. وهدوء برأس جديرجددت، منذ قليل، الاشتباكات المسلحة غرب زلتن وبوكماش قرب الحدود التونسية بعد أن هدأت قليلا مساء اليوم الثلاثاء. وسمعت أصوات الأسلحة الثقيلة وانفجارات القذائف على الجانب التونسي من معبر رأس جدير.رغم المعارك.. استمرار العمل بمعبر 'ذهيبة وازن'رغم استمرار المعارك في ليبيا، حافظ معبر "ذهيبة - وازن" الحدودي بين ليبيا وتونس على حركته العادية.الإفراج عن طاقم طائرة مؤجرة من الإمارات اخترقت الأجواء الليبيةأُفرج بطرابلس، اليوم الثلاثاء، عن أربعة من طاقم الطائرة أيرباص "300 A" المؤجرة من حكومة الإمارات والتي اخترقت الأجواء الليبية دون علم السلطات بطرابلس وهبطت في مطار غدامس في 14 نوفمبر الماضي.رئاسة الأركان تتعهد بتسليم الموانئ النفطية للبلادطمأنت رئاسة الأركان العامة "للجيش الليبي"، الشركات المحلية والأجنبية العاملة في الموانئ النفطية، بأن ممتلكاتها ومعداتها ستكون في مأمن وتحت الحماية، وحال الانتهاء من عملية تحرير الموانئ النفطية شرق البلاد سيتم دعوتها للعودة والعمل في مقراتها ومواقعها.
24 يوليو 2013 5:56 م
-
تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تم العثور في مصر على جواز سفر الشخص المتهم بالاشتراك في مقتل السفير الأمريكي في ليبيا كريستوفر ستيفينس عام 2012 خلال تفتيش منزل أحد قادة "الإخوان المسلمين" خيرت الشاطر، كما نقل موقع "البلاد" الإخباري المصري اليوم الأربعاء 24 تموز/يوليو. 

وكان الادعاء العام المصري قد بدأ بالتحقيقات في تهمة تحريض الشاطر ومجموعة من زعماء "الإخوان المسلمين" على قتل المتظاهرين.

ونعيد للأذهان بأن كريستوفر ستيفينس وثلاثة من موظفي الدبلوماسية قد قتلوا خلال الهجوم على السفارة الأمريكية في بنغازي في 11 أيلول/سبتمبر عام 2012. وجاء الهجوم على الممثليات الأمريكية في عدد من البلدان العربية بعد ظهور لقطات من الفيلم المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية "براءة المسلمين" والذي قيم من قبل علماء الإسلام بأنه فيلم مسيء للإسلام والرسول (ص).

روسيا اليوم