الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
ارتفاع ضحايا العنف في ليبيا إلي 83 قتيلالقي اليوم الإثنين 83 مصرعهم في تجدد أعمال العنف في بنغازي، فيما تستمر المواجهات العنيفة في المدينة بعد الهجوم الذي بدأه الاربعاء اللواء المتقاعد في الجيش الليبي خليفة حفتر على الميليشيات الاسلامية. وأفادت مصادر طبية لوكالة الأنباء الفرنسية، أن الاشتباكات منذ الأربعاء الماضي أوقعت 83 قتيلا.شكرى يستقبل مبعوث الجامعة العربية إلي ليبيا غداًيلتقي وزير الخارجية سامح شكري، غد الثلاثاء، ناصر القدوة مبعوث جامعة الدول العربية لليبيا. ومن المنتظر أن يتناول اللقاء ـرئيس مجلس النواب الليبي يلتقي مبعوث الرئيس التركيالتقى رئيس مجلس النواب الليبي، المستشار عقيلة صالح قويدر، بالمبعوث الشخصي التركي آمر الله إيشلاج، والوفد المرافق له اليوم بمدينة طبرق. وأكد الناطق باسم مجلس النواب الليبي فرج بوهاشم – في تصريح صحفي اليوم الإثنينشركة الكهرباء تحذر من توقف محطة كهرباء الزويتينة الغازيةحذَّرت الشركة العامة للكهرباء بليبيا من توقف محطة الزويتينة الغازية عن العمل؛ مما سيؤدي إلى فقد الشبكة العامة 500 ميغاوات وحدوث إظلامات جزئية وكلية للمنطقة بالكامل والمناطق المجاورة. وناشدت الشركة في بيان لها، اليوم الاثنين نسخة منه،
24 يوليو 2013 5:56 م
-
تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تم العثور في مصر على جواز سفر الشخص المتهم بالاشتراك في مقتل السفير الأمريكي في ليبيا كريستوفر ستيفينس عام 2012 خلال تفتيش منزل أحد قادة "الإخوان المسلمين" خيرت الشاطر، كما نقل موقع "البلاد" الإخباري المصري اليوم الأربعاء 24 تموز/يوليو. 

وكان الادعاء العام المصري قد بدأ بالتحقيقات في تهمة تحريض الشاطر ومجموعة من زعماء "الإخوان المسلمين" على قتل المتظاهرين.

ونعيد للأذهان بأن كريستوفر ستيفينس وثلاثة من موظفي الدبلوماسية قد قتلوا خلال الهجوم على السفارة الأمريكية في بنغازي في 11 أيلول/سبتمبر عام 2012. وجاء الهجوم على الممثليات الأمريكية في عدد من البلدان العربية بعد ظهور لقطات من الفيلم المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية "براءة المسلمين" والذي قيم من قبل علماء الإسلام بأنه فيلم مسيء للإسلام والرسول (ص).

روسيا اليوم