الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
ازدحام كبير علي محطات الوقود في مدينة زليتنتشهد مدينة زليتن ، منذ يوم أمس الخميس، طوابير طويلة من السيارات أمام محطات البنزين . ويضطر المواطنون من داخل وخارج المدينة للوقوف لساعات طويلة في طوابير للحصول على البنزين. في حين أن بعض المحطات قد أغلقت أبوابها بسبب السحب الكبير والعجز الذي حصل لها في توفير هذه المادة.المصرف المركزي يعلن فتح أبواب المصارف التجارية السبتأعلن مصرف ليبيا المركزي، اليوم الخميس، أن المصارف التجارية في ليبيا ستفتح أبوابها يوم السبت القادم أمام المواطنين في جميع انحاء البلاد وذلك بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك .الجنائية الدولية تؤيد محاكمة السنوسي أمام القضاء الليبيرفضت الغرفة الابتدائية الأولى في المحكمة الجنائية الدولية، اليوم الخميس، طلب الاستئناف المقدَّم في11 أكتوبر 2013 من قبل محامي عبد الله السنوسي المسؤول السابق عن الأمن الخارجي في ليبيا، واعتبرت المحكمة أن القضاء الليبيبيان جمعية المراقب لحقوق الإنسان ومجموعة حريات للتنمية وحقوق الانسان بشأن النزاع المسلح بمنطقة قصر بن غشير والمطاران منطقة قصر بن غشير و مطار طرابلس هى منطقة مأهولة وذات كثافة سكانية عالية يجرى على ارضها هذه الايام صراع مسلح بين كتيبة أمن المطار وكتائب وقوات مناطقية يقودها قادة ميدانيين يتحركون دون اوامر ودون اى غطاء شرعى
24 يوليو 2013 5:56 م
-
تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تم العثور في مصر على جواز سفر الشخص المتهم بالاشتراك في مقتل السفير الأمريكي في ليبيا كريستوفر ستيفينس عام 2012 خلال تفتيش منزل أحد قادة "الإخوان المسلمين" خيرت الشاطر، كما نقل موقع "البلاد" الإخباري المصري اليوم الأربعاء 24 تموز/يوليو. 

وكان الادعاء العام المصري قد بدأ بالتحقيقات في تهمة تحريض الشاطر ومجموعة من زعماء "الإخوان المسلمين" على قتل المتظاهرين.

ونعيد للأذهان بأن كريستوفر ستيفينس وثلاثة من موظفي الدبلوماسية قد قتلوا خلال الهجوم على السفارة الأمريكية في بنغازي في 11 أيلول/سبتمبر عام 2012. وجاء الهجوم على الممثليات الأمريكية في عدد من البلدان العربية بعد ظهور لقطات من الفيلم المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية "براءة المسلمين" والذي قيم من قبل علماء الإسلام بأنه فيلم مسيء للإسلام والرسول (ص).

روسيا اليوم