الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
لخارجية الليبية تنهي مهام أعضاء الملحقية العسكرية في صربياأصدرت وزارة الخارجية الليبية، قرارًا بإنهاء مهام أعضاء الملحقية العسكرية في جمهورية صربيا، المؤيدين لميلشيا "فجر ليبيا"،السيسي: 3 أسباب تمنع مصر من التدخل في الشأن الليبيكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن مصر لديها رؤية ثابتة تجاه الوضع في ليبيا، وهو عدم التدخل في شؤونها الداخلية، وذلك لـ3 عناصر، أولها المحافظة على وحدة أراضيها حتى لا تتحول إلى قاعدة للإرهاب، وبالتالي الحرص على عدم التدخل الدولي في شؤونها إلا بما يفيد مصالحها.الطيران الليبي يستهدف ميليشيات بطرابلسجددت طائرات الجيش الليبي، الثلاثاء، استهدافها لمواقع المجموعات المسلحة المتشددة في العاصمة طرابلس، غداة قصف مقرات المسلحين في مطار معيتيقة. وقالت مصادر لـ"سكاي نيوز عربية" إن الطيران شن غارات على قاعدة "مهدية"،رئيس الأركان الليبي: جيشنا متماسك حتى الآنقال رمضان ابوزيد، رئيس اركان الجيش الليبيى، اننا "نقوم بجهود كبيرة حاليا للقضاء على البؤر الارهابية في ليبيا".
الاكثر قراءة
القائمة العاشرة للضحايا (الوفيات)القائمة العاشرة للضحايا (الوفيات)...نأمل من رواد الموقع بمساعدتنا في الحصر والتوثيق وارسال لنا الاسماء للضحايا بمختلف اعمارهم على بريد الموقع وبامكانكم حتى تحميل ملفات وارسالها على هذا البريدمدير مطار معيتيقة: الطائرة الحربية التي قصفت المطار تابعة لحفترقال أبوبكر وحميدة، مدير مطار معيتيقة الدولي بطرابلس، إن الطائرة الحربية التي قصفت المطار مساء اليوم لم تصب أهدافها، مشيرا إلى أنها تابعة للواء المتقاعد خليفة حفتر.الطيران الليبي يستهدف ميليشيات بطرابلسجددت طائرات الجيش الليبي، الثلاثاء، استهدافها لمواقع المجموعات المسلحة المتشددة في العاصمة طرابلس، غداة قصف مقرات المسلحين في مطار معيتيقة. وقالت مصادر لـ"سكاي نيوز عربية" إن الطيران شن غارات على قاعدة "مهدية"،اشتباكات بين 'الجيش الليبي' ومسلحين في تاجوراءأفادت مصادرنا، باندلاع اشتباكات بين "الجيش الليبي" ومسلحين من "فجر ليبيا"، في منطقة تاجوراء شرقي العاصمة طرابلس، ليلة الثلاثاء.
24 يوليو 2013 5:56 م
-
تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تم العثور في مصر على جواز سفر الشخص المتهم بالاشتراك في مقتل السفير الأمريكي في ليبيا كريستوفر ستيفينس عام 2012 خلال تفتيش منزل أحد قادة "الإخوان المسلمين" خيرت الشاطر، كما نقل موقع "البلاد" الإخباري المصري اليوم الأربعاء 24 تموز/يوليو. 

وكان الادعاء العام المصري قد بدأ بالتحقيقات في تهمة تحريض الشاطر ومجموعة من زعماء "الإخوان المسلمين" على قتل المتظاهرين.

ونعيد للأذهان بأن كريستوفر ستيفينس وثلاثة من موظفي الدبلوماسية قد قتلوا خلال الهجوم على السفارة الأمريكية في بنغازي في 11 أيلول/سبتمبر عام 2012. وجاء الهجوم على الممثليات الأمريكية في عدد من البلدان العربية بعد ظهور لقطات من الفيلم المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية "براءة المسلمين" والذي قيم من قبل علماء الإسلام بأنه فيلم مسيء للإسلام والرسول (ص).

روسيا اليوم