الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
24 يوليو 2013 5:56 م
-
تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تم العثور في مصر على جواز سفر الشخص المتهم بالاشتراك في مقتل السفير الأمريكي في ليبيا كريستوفر ستيفينس عام 2012 خلال تفتيش منزل أحد قادة "الإخوان المسلمين" خيرت الشاطر، كما نقل موقع "البلاد" الإخباري المصري اليوم الأربعاء 24 تموز/يوليو. 

وكان الادعاء العام المصري قد بدأ بالتحقيقات في تهمة تحريض الشاطر ومجموعة من زعماء "الإخوان المسلمين" على قتل المتظاهرين.

ونعيد للأذهان بأن كريستوفر ستيفينس وثلاثة من موظفي الدبلوماسية قد قتلوا خلال الهجوم على السفارة الأمريكية في بنغازي في 11 أيلول/سبتمبر عام 2012. وجاء الهجوم على الممثليات الأمريكية في عدد من البلدان العربية بعد ظهور لقطات من الفيلم المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية "براءة المسلمين" والذي قيم من قبل علماء الإسلام بأنه فيلم مسيء للإسلام والرسول (ص).

روسيا اليوم