الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
مصر تطالب بدعم "مجلس النواب" كممثل وحيد وشرعي عن الليبيينطالبت مصر اليوم بتقديم "كامل الدعم" لمجلس النواب الليبي (الذي ينعقد في طبرق) ككيان شرعي وممثل وحيد لليبيين، ودعم الحكومة المنبثقة عنه، مع اعتبار إعادة إحياء المؤتمر الوطني وتشكيله حكومة موازية أمراً غير مقبول لدى المجتمع الدولي وغير شرعي.حبس 5 ليبيين فى تونسأصدر أحد قضاة التحقيق بمحكمة تونس الابتدائية خمسة قرارات إيداع بالسجن ضد خمسة عناصر يحملون الجنسية الليبية على ذمة إحالتهم للنيابة العامة التي تباشر معهم التحقيق.ضبط 29 مهاجرًا مصريًا غير شرعي بسرتضبطت دورية أمنية، اليوم الأربعاء، 29 مهاجرًا غير شرعي من مصر كانوا مختبئين داخل سيارة نقل بطريق السواوة في سرت.تأجيل منح الثقة للحكومة اعتراضًا على بعض الحقائبأرجع الناطق باسم مجلس النواب المنعقد بمدينة طبرق فرج بوهاشم تأجيل منح الثقة للحكومة الجديدة إلى العديد من الملاحظات أبداها الأعضاء اليوم الأربعاء.
24 يوليو 2013 5:56 م
-
تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تم العثور في مصر على جواز سفر الشخص المتهم بالاشتراك في مقتل السفير الأمريكي في ليبيا كريستوفر ستيفينس عام 2012 خلال تفتيش منزل أحد قادة "الإخوان المسلمين" خيرت الشاطر، كما نقل موقع "البلاد" الإخباري المصري اليوم الأربعاء 24 تموز/يوليو. 

وكان الادعاء العام المصري قد بدأ بالتحقيقات في تهمة تحريض الشاطر ومجموعة من زعماء "الإخوان المسلمين" على قتل المتظاهرين.

ونعيد للأذهان بأن كريستوفر ستيفينس وثلاثة من موظفي الدبلوماسية قد قتلوا خلال الهجوم على السفارة الأمريكية في بنغازي في 11 أيلول/سبتمبر عام 2012. وجاء الهجوم على الممثليات الأمريكية في عدد من البلدان العربية بعد ظهور لقطات من الفيلم المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية "براءة المسلمين" والذي قيم من قبل علماء الإسلام بأنه فيلم مسيء للإسلام والرسول (ص).

روسيا اليوم