الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
رابطة علماء ليبيا: موقف دار الإفتاء والأوقاف شرعي ولم يتغيراعتبر الدكتور "محمد أبوعجيلة" عضو رابطة علماء ليبيا، حكم الدائرة الدستورية بحل مجلس النواب، بأنه حكم تنقطع فيه الفتوى إذا حكم القضاء.الاستعداد لافتتاح المختبر الاعلامي بجامعة الزاويةيتواصل هذه الايام تجهيز المختبر الاعلامي بقسم الاعلام بكلية الآداب بجامعة الزاوية. وأفاد الدكتور "خالد غلام" الأستاذ بقسم الاعلام بالجامعة في اتصال هاتفي بوكالة الانباء الليبية اليوم الاحد ان تجهيز هذا المختبر يأتي في اطار اتفاقية التعاون التى وقعتها الجامعة مع معهد صحافة الحرب والسلم.'الجيش الليبي' يتحرك لتأمين الحدود مع تونستوجه رتل عسكري تابع "للجيش الليبي"، نحو مدينة صرمان غربي العاصمة طرابلس، وأيضا إلى معبر رأس جدير الحدودي مع تونس، الأحد، بهدف السيطرة عليه وتأمينه، فيما يواصل طيران الجيش قصفه لمواقع مجموعة "فجر ليبيا".مقاتلات 'الجيش' تستهدف 'فجر ليبيا' في غريانشنت طائرات "الجيش الليبي"، الأحد، غارات على مواقع ميليشيات متشددة متمركزة في مدينة تقع على بعد 75 كلم جنوب طرابلس، التي تشهد بدورها مواجهات بين القوات الحكومية والمسلحين. وقالت مصادر محلية لـ"سكاي نيوز عربية" إن "الجيش الليبي"
24 يوليو 2013 5:56 م
-
تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تم العثور في مصر على جواز سفر الشخص المتهم بالاشتراك في مقتل السفير الأمريكي في ليبيا كريستوفر ستيفينس عام 2012 خلال تفتيش منزل أحد قادة "الإخوان المسلمين" خيرت الشاطر، كما نقل موقع "البلاد" الإخباري المصري اليوم الأربعاء 24 تموز/يوليو. 

وكان الادعاء العام المصري قد بدأ بالتحقيقات في تهمة تحريض الشاطر ومجموعة من زعماء "الإخوان المسلمين" على قتل المتظاهرين.

ونعيد للأذهان بأن كريستوفر ستيفينس وثلاثة من موظفي الدبلوماسية قد قتلوا خلال الهجوم على السفارة الأمريكية في بنغازي في 11 أيلول/سبتمبر عام 2012. وجاء الهجوم على الممثليات الأمريكية في عدد من البلدان العربية بعد ظهور لقطات من الفيلم المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية "براءة المسلمين" والذي قيم من قبل علماء الإسلام بأنه فيلم مسيء للإسلام والرسول (ص).

روسيا اليوم