الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
بوهاشم: الأسبوع القادم مساءلة الحكومة ولا مجال لإقالتهاقال فرج بوهاشم، الناطق الرسمي باسم مجلس النواب المنعقد بطبرق اليوم الخميس، إنّ المجلس سيعقد جلسة لاستكمال مساءلة حكومة الثني الأسبوع المقبل، مستبعدا إمكانية إقالة الحكومة الانتقالية التي يترأسها عبد الله الثني، بسبب ما وصفه بـ”الظروف المحيطة”.محلب: مصر مع وحدة ليبيا واستقرارهاأكد رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب أن بلاده "تقف بجوار الشعب الليبي وأنها مع وحدة واستقرار ليبيا وضد دعوات تقسيمها".العربي: نرفض أي تدخل خارجي في ليبياأكد آمين عام الجامعة العربية نبيل العربي رفض الجامعة أي تدخل خارجي في ليبيا. واشار خلال كلمته بمؤتمر القبائل المنعقد في القاهرة إلى ضرورة تفعيل الحوار والمصالحة بين أبناء الشعب الليبي، موضحا وقوف بلاده بجانب ثورة السابع عشر من فبراير.الاتحاد الأوروبي وتونس: تطابق وجهات النظر بشأن أزمة ليبياأكد كلٌ من رئيس الوزراء التونسي الحبيب الصيد، والممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني، تطابق وجهات النظر بخصوص "ضرورة التوصل إلى حل سياسي بين الأطراف الليبية".
24 يوليو 2013 5:56 م
-
تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تورط الإخوان المسلمين في مصر بمقتل السفير الأمريكي في ليبيا

تم العثور في مصر على جواز سفر الشخص المتهم بالاشتراك في مقتل السفير الأمريكي في ليبيا كريستوفر ستيفينس عام 2012 خلال تفتيش منزل أحد قادة "الإخوان المسلمين" خيرت الشاطر، كما نقل موقع "البلاد" الإخباري المصري اليوم الأربعاء 24 تموز/يوليو. 

وكان الادعاء العام المصري قد بدأ بالتحقيقات في تهمة تحريض الشاطر ومجموعة من زعماء "الإخوان المسلمين" على قتل المتظاهرين.

ونعيد للأذهان بأن كريستوفر ستيفينس وثلاثة من موظفي الدبلوماسية قد قتلوا خلال الهجوم على السفارة الأمريكية في بنغازي في 11 أيلول/سبتمبر عام 2012. وجاء الهجوم على الممثليات الأمريكية في عدد من البلدان العربية بعد ظهور لقطات من الفيلم المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية "براءة المسلمين" والذي قيم من قبل علماء الإسلام بأنه فيلم مسيء للإسلام والرسول (ص).

روسيا اليوم