الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
مجلس النواب يطلق قناة فضائية قريبااجتمع عدد من الإعلاميين مساء امس بالمستشار عقيلة صالح قويدر رئيس مجلس النواب وناقشوا عدة أمور تهم العمل الإعلامي الخاص بالبرلمان.شكري: ندعم الإطار السياسي لحل أزمة ليبياقال وزير الخارجية سامح شكرى، إن "مصر تدعم الإطار السياسى فى ليبيا، لبدء عملية سياسية تؤدى إلى استعادة مؤسسات الدولة هناك، مشددا على عدم وجود نية لدى القاهرة للتدخل فى شئون ليبيا.ثلاثة مصابين في قصف مبنى الاستخبارات في طرابلساستهدفت أربعة صواريخ مقر الإدارة العامة للاستخبارات في شارع الزاوية في طرابلس، كما سقط صاروخٌ قرب مجمع المحاكم في شارع «السيدي» في وقت متأخر من الليلة الماضية. وتسبب سقوط الصواريخ في ثلاث إصابات لطفل ورجل وامرأة، وفقًا لقناة «ليبيا أولاً».المجلس البلدي الحوامد يدعو لتقديم الدعم للأسر النازحةدعا المجلس البلدي الحوامد كافة الجهات المسؤولة، ولجان الأزمة، بتقديم الدعم والمساعدة، والتعاون من أجل توفير الاحتياجات الخاصة بالأسر التي تمر حالياً بأوقات وظروف عصيبة بعد تركهم بيوتهم بسبب شدة وخطورة الاشتباكات الدائرة في العاصمة طرابلس.
الاكثر قراءة
محمد علي المبروك....... حقيقة الطريق من مدينة الزاوية الى مدينة جنزور ، أياما مضتيوم الخميس بتاريخ 14-8 - 2014م الساعة السادسة مساءً ، تندفع سيارتي على مد الطريق الساحلي من مدينة الزاوية باتجاه الشرق الى حيث طرابلس ، سيارتي تسحب بإطاراتها الطريق سحبا ، تقذف خلفها المسافة لتبتلع من أمامها مسافة اخرى تقذفها هى الاخرى خلفهامجلس النواب يطلق قناة فضائية قريبااجتمع عدد من الإعلاميين مساء امس بالمستشار عقيلة صالح قويدر رئيس مجلس النواب وناقشوا عدة أمور تهم العمل الإعلامي الخاص بالبرلمان.ثلاثة مصابين في قصف مبنى الاستخبارات في طرابلساستهدفت أربعة صواريخ مقر الإدارة العامة للاستخبارات في شارع الزاوية في طرابلس، كما سقط صاروخٌ قرب مجمع المحاكم في شارع «السيدي» في وقت متأخر من الليلة الماضية. وتسبب سقوط الصواريخ في ثلاث إصابات لطفل ورجل وامرأة، وفقًا لقناة «ليبيا أولاً».الجروشي: أعدنا صيانة طائرات سوخوي 24 لضرب معاقل الإرهابكد العميد طيار صقر الجروشي احد قادة القوات التابعة للواء المتقاعد خليفة حفتر في تصريحات خاصة أن قواته هي التي نفذت الضربات الجوية فجر أمس الأول في العاصمة طرابلس على عدد من المواقع التي تتجمع فيها قوات تابعة لمقاتلي حركة «أنصار الشريعة» المتطرفة، والتي تنتشر في عدة مناطق أخرى في بنغازي ودرنة ومصراتة،
13 يوليو 2013 2:38 م
-
الجزائر تُحذّر تونس وليبيا من عمليات 'إرهابية' لكتيبة 'الموقعون بالدماء'

الجزائر تُحذّر تونس وليبيا من عمليات 'إرهابية' لكتيبة 'الموقعون بالدماء'

قالت إذاعة (موزاييك أف أم) التونسية إن الجزائر حذّرت السلطات التونسية والليبية من عمليات "إرهابية" تُخطط كتيبة "الموقعون بالدماء" لتنفيذها ضد أهداف أميركية وفرنسية على أراضيها. وذكرت إذاعة " موزاييك أف أم" المحلية التونسية أنها "علمت أن الجزائر وجّهت برقيات إلى القيادات الأمنية في تونس وليبيا تطالبهم برفع درجة اليقظة والحذر وتشديد المراقبة على الحدود بعد ورود معلومات حول عمليات إرهابية مُحتملة".

وأوضحت نقلاً عن مصادر جزائرية قالت إنها "على صلة بملف مكافحة الإرهاب"، أن المعلومات التي لدى السلطات الجزائرية تفيد بأن "أكثر من 30 إرهابياً ينتمون إلى كتيبة الموقعون بالدماء يُخططون لتنفيذ إعتداءات على مصالح فرنسية و أميركية في المنطقة، وعلى منشاة بترولية في صحراء الجزائر وتونس وليبيا". وأضافت أن "إرهابيين تم تهريبهم من سجن نيامي بالنيجر في شهر حزيران/يونيو الماضي، خلال هجوم كتيبة الموقعون بالدماء بالتنسيق مع جماعة التوحيد و الجهاد، يتحرّكون رفقة عدد من المسلحين من جنسيات مختلفة، على مستوى شمال مالي وجنوب ليبيا بالقرب من الحدود الجنوبية لتونس، إستعدادا لتنفيذ هجمات إرهابية ضد أهداف فرنسية و أميركية". وبحسب المصدر، فإن العمليات المُحتملة "ستكون رداً على العمليات العسكرية الفرنسية في شمال مالي"، وأكد أن أجهزة الأمن الجزائرية "رفعت من درجة اليقظة على مستوى الحدود مع مالي وليبيا وتونس لمنع أي محاولة تسلل إلى داخل التراب الجزائري". وكانت مصادر متطابقة قد أشارت في وقت سابق إلى أن السلطات الجزائرية كثّفت من إجراءاتها الأمنية على كامل الشريط الحدودي مع تونس و ليبيا، حيث بدأت منذ يوم الإثنين الماضي طائرات مروحية جزائرية في التحليق في أجواء المناطق الحدودية بين الجزائر و تونس وليبيا بشكل مكثف.