الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

أخبار


أخبار مرتبطة
الهجرة الدولية : 2250 مهاجراً فقدوا على سواحل ليبيا خلال 2016أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أكثر من2250 مهاجرا قتلوا او فقدوا على سواحل ليبيا خلال العام الماضي.منظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةمنظمة الهجرة الدولية : فقدان 60 مهاجراً بعد غرق قاربهم قرب السواحل الليبيةانتهاكات خطيرة يتعرض لها لاجئو تاورغاء في مخيم الاكاديمية البحرية - طرابلسالراصد الليبي - ايوان ليبيا .

ندد رئيس رابطة أسر المفقودين و المعتقلين تاورغاء محمد رضوان بما يتعرض له قاطنو مخيم أكاديمية الدراسات البحرية المعروف بمخيم جنزور غربي طرابلس
اختطاف ناشطة هولندية من وسط العاصمة طرابلسالراصد الليبي – موقع الوسط
:
أعلن الصحفي في إذاعة «هولندا1» وهي راديو وتلفزيون متخصص في شمال أفريقيا وليبيا، غيربرت فان دير، اليوم الأربعاء، اختفاء الناشطة الهولندية إيفون سنتغر في العاصمة الليبية طرابلس.
20 يونيو 2013 3:51 م
-
وزارة رعاية أسر الشهداء والمفقودين:عدد الشهداء المسجلين بلغ 5517 شهيدا

وزارة رعاية أسر الشهداء والمفقودين:عدد الشهداء المسجلين بلغ 5517 شهيدا

وزارة رعاية أسر الشهداء والمفقودين:عدد الشهداء المسجلين بلغ 5517 شهيدا

أعلن الدكتور " عصام زريق " مدير الإدارة الفنية للبحث على المفقودين بوزارة رعاية أسر الشهداء والمفقودين أن عدد شهداء ثورة 17 فبراير التي انهت نظام الظلم والاستبداد بلغ 5517 شهيدا . وقال " زريق " في المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة رعاية أسر الشهداء والمفقودين أن عدد الشهداء المقيدين بسجلات وزارة رعاية اسر الشهداء والمفقودين بلغ " 5517 " شهيدا.

وأوضح زريق أن عملية البحث تستغرق وقت وعمل مضني وشاق فهناك عمل مكتبي وعمل ميداني وعمليات تحليل ومطابقة للنتائج .. مضيفا أن العمل الذي جرى على مقبرة تاورغاء كان عمل ميداني حيث تم تجميع العينات والكشف على هذه الجثت لتحديد هوية اصحابها .