الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

تصريحات


أخبار مرتبطة
قرابة 5000 حالة لجثت مجهولة الهوية أمام الطب الشرعي في ليبياالراصد الليبي - ايوان ليبيا - طرابلس – ريمة الفلالي

أكدت الإحصائية الصادرة عن مكتب التوثيق والمعلومات، التابع لمركز الخبرة القضائية والبحوث، أن مكاتب الطب الشرعي بالمناطق أجرت كشوفات على 3461 جثة خلال النصف الأول من هذا العام 2016، بالإضافة للكشف على 1168 حالة إصابة،
بنغازي تنظم مؤتمراً حول توثيق جرائم الحرب في ليبياالراصد الليبي - بوابة افريقيا - بنغازي - فاتح محمد:

استضافت مدينة بنغازي امس السبت المؤتمر الأول لتوثيق جرائم الحرب للجماعات الإرهابية، وذلك في مقر شركة الخليج العربي للنفط في بنغازي بتنظيم إدارة التوجيه المعنوي في القوات المسلحة الليبية.
اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان تحمل القويري مسؤولية سلامة عاملي وكالة الغيمة للأخبار ومؤسسات المجتمع المدني بليبيااللجنة الوطنية لحقوق الإنسان تحمل القويري مسؤولية سلامة عاملي وكالة الغيمة للأخبار ومؤسسات المجتمع المدني بليبياالإعلان عن موعد الملتقى الوطني الأول لذوي الإعاقة‎الإعلان عن موعد الملتقى الوطني الأول لذوي الإعاقة‎
28 مايو 2013 10:27 م
-
أنصار الشريعة ليبيا :ان لم يطردوا سفير بورما والله لنذبحنّه

أنصار الشريعة ليبيا :ان لم يطردوا سفير بورما والله لنذبحنّه

انصار الشريعة.. وجه من وجوه القاعدة يتحدث الان بكل قوة فارضا نفسه اليوم على الارض الليبية باسطا ذراعه في ارجاءها بكل حرية وقوة تحت غطاء الاسلام يذبحون ويجلدون علنا.. وفي الخفاء يمارسون كل الرذائل ..منافقين ذئاب شوهت ديننا الذي طالما كان دين الرحمة والتألف ..اليوم يجعلونه مكروه من كل شعوب الارض..

في هذا الفيديو احد منافقين انصار الشريعة يهدد بذبح سفير بورما اذا لم يتم طرده .. ماابشع تعبيراتهم لما لم يقولو سنقتل ؟؟ مع ان النتيجة واحدة وهي الموت لكنهم يستخدمون في اسلوب ارهابي ومفردات ووسائل لا تمت للانسانية بصلة... لا عجب انهم كانو مطاردين لسنوات عديدة من النظام السابق..