الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

ضحايا تعذيب


أخبار مرتبطة
فيديو تسجيلى : مخيمات اللاجئين فى تاورغاء.. معاناة يعيشها المهجرون للعام الخامس على التوالىفيديو تسجيلى : مخيمات اللاجئين فى تاورغاء.. معاناة يعيشها المهجرون للعام الخامس على التوالىالحكومة الليبية تقرر صرف الإعانة الشتوية لنازحي تاورغاء بواقع 100 دينار لكل فردأعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة الليبية المؤقتة حاتم العريبي، أنه سيتم صرف الإعانة الشتوية لنازحي تاورغاء بواقع 100 دينار لكل فرد.
وأضاف العريبي في تصريح صحفي أنه سيتم صرف الإعانة عن مدة ثلاثة أشهر حسب قاعدة البيانات المتوفرة لدى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
يشار إلى أن مجلس الوزراء منح الأذن لوزارة المالية والتخطيط بصرف مبلغ وقدره 15 مليون دينار ليبي في شكل إعانة مالية “شتوية” للعائلات الليبية النازحة في الأماكن العامة في مدينة بنغازي، وذلك وفقاً لما عرضه وزير التخطيط والمالية كامل الحاسي
مؤسسات خيرية وأندية رياضية توفّر متطلبات مدرسية لنازحي أجدابيا تحت إشراف المجلس البلديبدأت مجموعة من المؤسسات الخيرية والأندية الرياضية برعاية المجلس البلدي أجدابيا، بحملة لتوفير المتطلبات المدرسية لنازحي المدينة، وذلك وفق ما نشره المكتب الإعلامي على الموقع الرسمي للمجلس .العثور على جثة أحد أبناء تاورغاء / رمضان علي رمضان عرفةالعثور على جثة أحد أبناء تاورغاء / رمضان علي رمضان عرفة ( من قبيلة الصوادق ) بمنطقة صياد ضواحي طرابلس وأثار رصاص على جتثه
24 أبريل 2013 9:02 م
-
براهيم خالد (24 عاماً)

براهيم خالد (24 عاماً)

براهيم خالد (24 عاماً) -أحد أهالي تاورغاء- وهو سائق سيارة أجرة بعد أن أمضى أسابيع وهو يحاول الإفلات من جماعات المعارضة في أنحاء غرب البلاد قبل أن يلقي مسلحون القبض عليه "طاردونا بالبنادق والسكاكين"قال ابراهيم"نقلوني إلى منزل وضربوني بكابل كهربائي لإجباري على الإعتراف بعملي لصالح القذافي حتى على الرغم من أنني قلت لهم أني لم أحمل قط مسدسا".