الرئيسية|البومات الصور و الفيديو|العضوية|تسجيل الضحايا|من نحن|اتصل بنا

ضحايا تعذيب


أخبار مرتبطة
فيديو تسجيلى : مخيمات اللاجئين فى تاورغاء.. معاناة يعيشها المهجرون للعام الخامس على التوالىفيديو تسجيلى : مخيمات اللاجئين فى تاورغاء.. معاناة يعيشها المهجرون للعام الخامس على التوالىالحكومة الليبية تقرر صرف الإعانة الشتوية لنازحي تاورغاء بواقع 100 دينار لكل فردأعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة الليبية المؤقتة حاتم العريبي، أنه سيتم صرف الإعانة الشتوية لنازحي تاورغاء بواقع 100 دينار لكل فرد.
وأضاف العريبي في تصريح صحفي أنه سيتم صرف الإعانة عن مدة ثلاثة أشهر حسب قاعدة البيانات المتوفرة لدى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
يشار إلى أن مجلس الوزراء منح الأذن لوزارة المالية والتخطيط بصرف مبلغ وقدره 15 مليون دينار ليبي في شكل إعانة مالية “شتوية” للعائلات الليبية النازحة في الأماكن العامة في مدينة بنغازي، وذلك وفقاً لما عرضه وزير التخطيط والمالية كامل الحاسي
مؤسسات خيرية وأندية رياضية توفّر متطلبات مدرسية لنازحي أجدابيا تحت إشراف المجلس البلديبدأت مجموعة من المؤسسات الخيرية والأندية الرياضية برعاية المجلس البلدي أجدابيا، بحملة لتوفير المتطلبات المدرسية لنازحي المدينة، وذلك وفق ما نشره المكتب الإعلامي على الموقع الرسمي للمجلس .العثور على جثة أحد أبناء تاورغاء / رمضان علي رمضان عرفةالعثور على جثة أحد أبناء تاورغاء / رمضان علي رمضان عرفة ( من قبيلة الصوادق ) بمنطقة صياد ضواحي طرابلس وأثار رصاص على جتثه
20 أبريل 2013 12:20 م
-
عشرون جثة لشباب من تاورغاء ، قتلوا فى مصراتة تحت التعذيب

عشرون جثة لشباب من تاورغاء ، قتلوا فى مصراتة تحت التعذيب

20 جثة لشباب من تاورغاء ، قتلوا فى مصراتة تحت التعذيب ، بالمركز الطبي طرابلس ، رفض الأهالى إستلامها لأن التقرير الطبي للتشريح ، به كذب ومغالطات ، حيث ورد بالتقرير أن بعض الجثث أسباب الوفاة الإصابة بالضغط والسكر ، بينما الوفاة كانت تحت التعذيب ، وأنباء عن هروب أحد الأطباء ، بسبب الضغط عليه لإصدار التقرير السابق ن نرجوا من الجميع ، التحرك قبل أن يتم إخفاء الجثث . لإماتة الأدلة .